نيسان 'فيجن غران توريزمو 2020' الاختبارية تقدم تصوراً عن المستوى الفائق الذي يمكن أن تبدو عليه

نيسان وبلاي ستيشن تكشفان عن تصوّر لسيارة سباقات خارقة

كشفت شركة نيسان عن سيارة "فيجن غران توريزمو 2020" الاختبارية (NISSAN CONCEPT 2020 Vision Gran Turismo) التي تمثل تصوراً ومفهوماً نموذجياً لما يمكن أن تحققه سيارات نيسان من أداء متفوق وتصميم مذهل في المستقبل.

وتعتبر هذه السيارة الاختبارية ثمرة للتعاون الوثيق بين نيسان ومصممي غران توريزمو لدى شركة "بوليفوني ديجيتال" الرائدة في ألعاب سباق سيارات بلاي ستيشن. وأبصرت سيارة "نيسان فيجن غران توريزمو 2020" النور من خلال مشروع كان يمثل حلماً لمصممي نيسان، الذين أطلقوا العنان لمخيلتهم لإبداع سيارة أحلامهم الخارقة لجراج غران توريزمو الخيالي الخاص بهم.

وتتمتع السيارة الافتراضية الجديدة بمظهر انسيابي وتتسع لأربعة ركاب. ومن المتوقع لهذه السيارة أن تتمتع بإمكانيات هائلة، لاسيما أن فريق المصممين الشباب لدى فرع تصميم نيسان في أوروبا بالعاصمة البريطانية لندن قاموا بتصميمها عبر الاستفادة من خبرات فريق من المهندسين الأكفاء لدى مركز نيسان التقني في مدينة تسوجي اليابانية.

وفي ضوء ذلك، تقدّم سيارة "نيسان فيجن غران توريزمو 2020" الاختبارية تصوراً عن المستوى الفائق الذي يمكن أن تبدو عليه السيارات الخارقة في المستقبل.

وسيكون عشاق السيارات على موعد مع التشويق في شهر تموز/يوليو؛ حيث سيتسنى لهم اكتشاف الأداء الخارق لهذه السيارة من خلال تنزيلها عبر لعبة سباق سيارات "غران توريزمو6"، تماماً كما كان الأمر بالنسبة لسيارات نيسان "جي تي آر" (GT-R) و"سكاي لاين" (Skyline) خلال الأجزاء السابقة من هذا السباق الأسطوري.

وبذلك تستمر سيارات نيسان بإثراء هذا التحدي بفضل الأداء الاستثنائي الذي تشتهر به والتزامها بتوفير المتعة والتشويق لعشاق السيارات. وتعتزم نيسان إبهار العالم بتجسيد سيارة "فيجن غران توريزمو 2020" الاختبارية على أرض الواقع.

 

×