×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212
الهاتف مصنوع يدويا في إنجلترا

هاتف ذكي ثمنه أكثر من 20 ألف دولار

كشفت شركة "فيرتو" المتخصصة في إنتاج الهواتف الذكية الفاخرة، عن أحدث هواتفها "Signature Touch" الذي يتعدى سعره 20 ألف دولار.

ويتراوح سعر الهاتف، المصنوع يدويا في إنجلترا، في حقيقة الأمر بين 10 آلاف و22 ألف دولار، طبقا للمواصفات التي يختارها المشتري.

واعتمدت "فيرتو" في هاتفها الجديد على هيكل مصنوع من التيتانيوم، تزعم الشركة أنه أقوى من الفولاذ المقاوم للصدأ وأخف وزنا، وغلفته بجلد التمساح وأنواع أخرى من الجلود الفاخرة يمكن الاختيار منها.

ويتمتع الجهاز بشاشة قوية مصنوعة من الياقوت بحجم 4.7 بوصة، بجانب كاميرا خلفية بدقة 13.1 ميغابكسل، وأمامية بدقة تصوير تبلغ 2.1 ميغابكسل، وسعة تخزين 64 غيغابايت، ويعمل بالإصدار "كيت كات" من نظام التشغيل أندرويد، إلى جانب معالج على غرار المتواجد في هواتف "غالاكسي إس 5" و"وان إم 8".

وأوضحت "فيرتو" أن المشتري يمكنه الاختيار بين مجموعة من التصميمات والمواصفات المختلفة، كما يمكنه نقش اسمه أو أي عبارة يختارها على الهيكل الخاص بالهاتف.

ورغم ارتفاع سعر الجهاز بشكل يبدو مبالغا فيه، إلا أنه ليس الأغلى في العالم، حيث أن نسخة خاصة من هاتف "آيفون 5" للمصمم "ستيوارت هيوز"، مزودة بهيكل ذهبي ومطعمة بماسة سوداء نادرة، تعتبر الأغلى بالعالم، إذ يبلغ سعرها 15 مليون دولار.

 

×