الشاشة B326HUL الجديدة تأتي بقياس 32 بوصة، وبدقة وضوح 2560×1440 بيكسل

آيسر تقدم شاشة جديدة تناسب بيئات العمل المختلفة

كشفت شركة آيسر النقاب عن شاشتها  B326HUL الجديدة، التي تجمع بين التصميم الهندسي المريح والقدرة العالية على عرض ألوان نابضة بالحياة، وتلبي متطلبات بيئات العمل المختلفة.

وأوضح وكيل الشركة التايوانية في دبي أن الشاشة B326HUL الجديدة تأتي بقياس 32 بوصة، وبدقة وضوح 2560×1440 بيكسل لتفوق بذلك بأربعة أضعاف دقة الشاشات عالية الوضوح التي تبلغ 720 بيكسل، وتضم نقاط بكسل أكثر بـ 56% بالمقارنة مع شاشات العرض التقليدية التي تعمل بدقة 1080 بيكسل.

وبالإضافة إلى ذلك، توفر شاشة العرض الجديدة وضوحاً عالياً خلال عرض وإعادة ضبط الألوان، وذلك بفضل التقنيات المدمجة لضبط نماذج ألوان العرض الأساسية "RGB"، كما أن السلسلة الكاملة لدرجات الألوان التي تقدمها آيسر من خلال هذه الشاشة توفر ألواناً غنية وطبيعية تنبض بالحياة، الأمر الذي يجعل منها الخيار المثالي لهواة ومحترفي التصوير على حد سواء.

وعلاوة على ذلك، تعمل تقنية آيسر المتطورة في مجال إدارة الألوان الإلكترونية eColor Management على تحسين أداء الصورة، وهو ما يعكس تجربة مشاهدة مطورة ذات جودة عالية ومتعة أكبر. أما تقنية الإعتام المنخفض Low Dimming فتوفر تجربة مشاهدة مريحة؛ فهي تريح الأعين المرهقة من العمل في بيئة إضاءة غير مثالية.

كما أن تقنية ComfyView  تعمل على الحد من انعكاس الإضاءة المحيطة على الشاشة، كي تتمكن من عرض ألوان واقعية تنبض بالحياة، والحد من سطوع الضوء.

ومن السهل على شاشة B326HUL التكيف مع الاحتياجات الشخصية المتنوعة، والتكامل مع أي بيئة مكتبية، وذلك بفضل حاملها المريح المزود بميل وزاوية دوران وارتفاع قابل للتعديل؛ حيث يمكن ضبط ارتفاع الشاشة حتى 150 ملم، وإمالتها حتى 25° نحو الأعلى و5° نحو الأسفل، والدوران بزاوية 60° نحو اليسار واليمين، للحصول على أقصى درجات الراحة أثناء الاستخدام.

وبإمكان المستخدمين أيضاً ربط جهازين مع شاشة  BH326HUL، مع إمكانية عرض كلا الشاشتين في وقت واحد لزيادة الإنتاجية. بالإضافة إلى تقنية Multi-Stream  الرائدة من آيسر، التي تعطي المستخدمين القدرة على عرض المحتوى على عدة شاشات من خلال سلك واحد، وذلك باستخدام شاشات عرض مركزية أو بسلسلة تعاقبية مرتبطة مع بعضها البعض بواسطة منفذ DisplayPort الرقمي.

وعلاوة على ذلك، تزخر الشاشة بالعديد من منافذ التوصيل، مثل منفذ "HDMI" ومنفذ "DVI" تقليدي، وأربعة منافذ من USB الجيل الثالث، مع إمكانية عمل الشاشة عند انقطاع التيار الكهربائي. ولم تكشف آيسر عن أية تفاصيل تتعلق بأسعار الشاشة الجديدة في أسواق الشرق الأوسط. 

 

×