الإصدار أندرويد 4.4.3 الجديد يمكن تحميله حالياً كملف TGZ لأجهزة نيكزس 4 و5 و7 و10

غوغل تقدم أندرويد 4.4.3 لأجهزة نيكزس

نشرت شركة غوغل الأمريكية مؤخراً صور المصنع الخاصة بإصدار أندرويد 4.4.3 الجديد، والذي يمكن تحميله حالياً لأجهزة نيكزس 4 و5 و7 و10 كملف TGZ. ومن المقرر أن يتوافر الإصدار الحديث من نظام تشغيل الهواتف الذكية والحواسب اللوحية عن طريق وظيفة التحديث التلقائي قريباً.

ويشتمل إصدار أندرويد 4.4.3 في معظمه على تحديثات لإصلاح الأخطاء والاختلالات، مع مواءمة وظيفة الاتصال الهاتفي. وقد قامت الشركة الأمريكية بتحسين المظهر الخارجي؛ حيث يتم إظهار جهات الاتصال على هيئة أقسام بحجم أكبر، وخلف هذه الأقسام يتم تخزين كافة المعلومات المتعلقة بجهة الاتصال.

وإذا ثبّت المستخدم إصبعه على أحد الأقسام، فإنه يتمكن من تحريكه إلى مواضع أخرى. ويظهر الشريط السفلي الخاص بوظيفة الاتصال في الإصدار الجديد باللون الأزرق، بعدما كان باللون الأبيض في السابق.

وفي حالة قيام المستخدم بلمس زر الاتصال، فسوف تحدث تغييرات؛ حيث يظهر نطاق الأرقام باللون الأبيض بدلاً من الأسود، وتختفي جهات الاتصال من الخلفية طوال مدة إدخال الرقم الهاتفي. وقامت شركة غوغل بإجراء بعض التغييرات الطفيفة على سجل المكالمات، من خلال وجود لون أزرق داكن، ويؤدي النقر على أحد البنود إلى فتح قائمة بمعلومات المحادثة.

 

×