هاتف سوني Xperia T3 الجديد ينبض بداخله معالج رباعي النوى بسرعة 1.4 غيغاهرتز

سوني تطلق هاتفها الذكي Xperia T3 الفاخر

أطلقت شركة سوني هاتفها الذكي Xperia T3 الجديد في أسواق الشرق الأوسط. وأوضح وكيل الشركة اليابانية في دبي أن الهاتف الذكي الفاخر يمتاز بتصميم أنيق ووزن خفيف، ويأتي في إطار مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

وأكدت شركة سوني أن الهاتف الذكي Xperia T3 الجديد يمتاز بأبعاد مدمجة للغاية، بحيث لا يتجاوز سُمكه 7 ملم ويبلغ وزنه 148 غراماً. ويأتي الهاتف الذكي الجديد مزوداً بشاشة TRILUMINOS مقاس 5.3 بوصة وتعمل بتقنية الدقة الفائقة الكاملة Full HD، ويعتمد على نظام تشغيل غوغل أندرويد 4.4 (كيت كات).

وينبض بداخل هاتف سوني الجديد معالج Snapdragon رباعي النوى يعمل بسرعة 1.4 غيغاهرتز، وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على كاميرا خلفية بدقة وضوح 8 ميغابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 1.1 ميغابيكسل، ويمتاز الهاتف الذكي الجديد بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة واحد غيغابايت، في حين تبلغ سعة الذاكرة الداخلية 8 غيغابايت، التي يمكن زيادتها إلى 32 غيغابايت عن طريق بطاقة الذاكرة microSD، بالإضافة إلى بطارية بسعة 2500 مللي أمبير/ساعة تعمل في وضع الاستعداد حتى 688 ساعة.

ويزخر جهاز Xperia T3 الجديد بالعديد من التقنيات المتطورة، حيث أنه يدعم شبكات الجيل الرابع فائقة السرعة وتقنية اتصالات المجال القريب (NFC) وتقنية بلوتوث 4.0 والنظام العالمي لتحديد المواقع (GPS).

ويتضمن جهاز Xperia T3 الجديد مجموعة من تطبيقات التصوير المصممة لتحسين إمكانيات  التقاط الصور ومشاركتها عبر  مواقع التواصل الاجتماعي، مثل

تطبيق Social Live، والذي يتيح نشر كل الصور بشكل فوري ومباشر عبر موقع فيسبوك. ويعمل تطبيق AR Effect على إضافة مؤثرات صوتية جديدة ورسومات متحركة مرحة إلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.

ويساعد تطبيق Xperia Transfer على نقل الصور والعناوين والملفات المخزنة والرسائل والموسيقى من الجهاز القديم المزود بنظام تشغيل غوغل أندرويد أو آبل آي أو إس إلى جهاز Xperia T3 الجديد.

وأعلنت الشركة اليابانية عن توافر الهاتف الذكي Xperia T3 الجديد في الأسواق خلال شهر حزيران/يونيو الجاري  باللون الأسود والأبيض والأرجواني وبتكلفة تبلغ 1799 درهماً إماراتياً.

 

×