آيسر Aspire V11 مزود بشاشة لمسية ويعتمد على نظام ويندوز 8.1

آيسر تكشف عن حاسبين محمولين جديدين

كشفت شركة آيسر النقاب عن حاسبين محمولين جديدين بشاشة مقاس 11.6 بوصة وبدقة فائقة الوضوح HD وبمفهوم التصميم FlowCurve الفريد وبدون مروحة، مما يوفر للمستخدم تجربة حاسوبية أنيقة وهادئة في الوقت نفسه.

وأوضح وكيل الشركة التايوانية في دبي أن الموديلين Aspire V11 و Aspire E11 يمتازان بوزن خفيف يبلغ 1.29 كيلوغرام وسُمك نحيف لا يتجاوز 21.1 ملم، ويجمعان بين المواصفات التقنية الفائقة وسعة تخزين كبيرة تصل إلى واحد تيرابايت مع نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز 8.1، ما يعزز الأداء والخيارات الترفيهية.

ويأتي الموديل Aspire V11 بشاشة لمسية، ولكن يشترك الجهازان في باقة التجهيزات التقنية التي تضم أحد معالجات إنتل Pentium رباعية النوى وكذلك معالجات إنتل Celeron من أجل الاستمتاع بتجربة حاسوبية فريدة من نوعها عند مشاهدة الأفلام أو إنجاز مهام الأعمال أو دردشة الفيديو مع الأصدقاء.

وتصل سعة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) إلى 8 غيغابايت لتشغيل العديد من التطبيقات المتزامنة وبالسرعة المطلوبة، وتزخر أجهزة آيسر الجديدة بلوحة لمس فائقة الدقة تتوافق مع الإيماءات المتعددة لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز 8.1، بالإضافة إلى لوحة مفاتيح كاملة مثل الموجودة في الموديلات ذات شاشة 13 بوصة. ويشتمل الحاسبان الجديدان أيضاً على سماعتين مطورتين للاستمتاع بنقاء الصوت.

ويزخر الحاسبان الجديدان بمنفذ Gigabit LAN من أجل تصفح مواقع الويب بسرعة عالية، بالإضافة إلى المنافذ الأساسية مثل USB 3.0 وكذلك منفذ HDMI. ويمكن للمستخدم الاستفادة من خدمة الحوسبة السحابية المدمجة AcerCloud لتخزين الصور والأفلام والأغاني والمستندات، والوصول إليها عبر الإنترنت.

وأعلنت شركة آيسر عن توافر أجهزة اللاب توب الجديدة بألوان تلائم شخصية كل مستخدم، بدءاً من الدرجات اللونية الهادئة والأنيقة ووصولاً إلى الألوان المفعمة بالحيوية. ولم تفصح الشركة التايوانية عن أية بيانات بخصوص أسعار أجهزتها الجديدة في أسواق الشرق الأوسط.

 

×