آيسر Iconia Tab 7 الجديد ينبض بداخله معالج رباعى النواة

آيسر تكشف النقاب عن الحاسب اللوحي Iconia Tab 7

كشفت شركة آيسر النقاب عن حاسب لوحي جديد خلال احتفالية "لمسة التواصل الإضافية" بمدينة نيويورك مؤخراً. وأوضح وكيل الشركة التايوانية في دبي أن جهاز Iconia Tab 7 يمتاز بوظائف صوتية فائقة بالإضافة إلى وظائف الربط بشبكة الاتصالات من الجيل الثالث 3G.

ويتمتع جهاز Iconia Tab 7 الجديد بمظهر أنيق وخطوط تصميمية بسيطة وواضحة، ويأتي بحجم مدمج للغاية، إذ لا يتعدى سُمكه 89ر0 سم وعرضه 6ر11 سم، ويبلغ وزنه 298 غراماً، وبالتالي فإنه يسهل حمله في يد واحدة لإجراء المكالمات الهاتفية أو تصفح مواقع الويب.

ويزخر الحاسب اللوحي الجديد بشاشة قياس 7 بوصة تعمل بالدقة الفائقة 800  x 1280 بيكسل، ومزودة بتقنية العرض IPS المتطورة. وينبض بداخل جهاز آيسر الجديد معالج رباعي النواة مع اثنين من الكاميرات الحديثة، ويعتمد الحاسب اللوحي الجديد على نظام غوغل أندرويد 4.4 (كيت كات).

وقامت شركة آيسر بتزويد الحاسب اللوحي الجديد بطلاء مضاد لبصمات الأصابع، مع إمكانية زيادة السعة التخزينية عن طريق استعمال بطاقة الذاكرة MicroSD، كما يمكن الاستفادة من خدمة الحوسبة السحابية AcerCloud لمشاركة مقاطع الفيديو والصور والموسيقى والمستندات عبر مختلف الأجهزة. ولم تفصح شركة آيسر عن أية معلومات بخصوص أسعار الحاسب اللوحي الجديد في أسواق الشرق الأوسط.

 

×