الهاتف الذكي من أمازون يتيح عرض المحتويات بتقنية 3D دون الحاجة إلى نظارة ثلاثية الأبعاد

أمازون تخطط لإطلاق هاتفي ذكي بطريقة استعمال مبتكرة

تستعد شركة أمازون لإطلاق أول هاتف ذكي يحمل علامتها التجارية في الأسواق خلال فصل الربيع الحالي، حيث تكشفت خلال الأيام القليلة الماضية الكثير من المعلومات حول هذا الجهاز المرتقب، ومنها على سبيل المثال إمكانية عرض المحتويات بتقنية 3D دون حاجة المشاهد إلى ارتداء النظارة ثلاثية الأبعاد.

وقد نشر الموقع الإلكتروني BGR.com بالفعل أول صورة لهاتف أمازون الذكي الذي يمكن استعماله عن طريق القلب والإمالة، كما يمكن للمستخدم استدعاء وظائف معينة دون لمس الجهاز أو الاضطرار إلى الضغط على أحد الأزرار.

وأضاف تقرير موقع الويب أن الهاتف الذكي الجديد من شركة أمازون يمكنه عرض معلومات إضافية متعلقة بالمحتويات المعروضة على الشاشة في حينه، وذلك من خلال إمالة الجهاز بعض الشيء. كما تظهر أيقونات التطبيقات على الشاشة بدون مسمياتها، وهو ما يتيح مساحة أكبر لعرض التطبيقات، ولكن إذا قام المستخدم بإمالة الهاتف الذكي، عندئذ تظهر أسماء التطبيقات.

وإلى جانب مستشعر الوضع، قامت شركة أمازون بتجهيز باكورة إنتاجها من الهواتف الذكية بكاميرا أمامية تقوم برصد موضع عين المستخدم وتستجيب تبعاً للمواقف المختلفة.

وأشار تقرير الموقع الإلكتروني إلى أنه من المزمع أن يشتمل هاتف أمازون الجديد على شاشة مقاس 7ر4 بوصة بدقة وضوح 720 بيكسل، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 غيغابايت وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل، بالإضافة إلى الجيل الحالي من معالجات Snapdragon.

 

×