آيسر تكشف عن أجهزة لاب توب جديدة من فئة Aspire E

كشفت شركة آيسر عن اثنين من أجهزة اللاب توب الجديدة من فئة Aspire E. وأوضح وكيل الشركة التايوانية في دبي أن الأجهزة الجديدة تمتاز بتقنيات فائقة تلبي متطلبات المستخدم الذي يتطلع لأفضل الإمكانيات الإنتاجية والترفيهية اليومية، بالإضافة إلى الألوان العصرية التي تعكس طابع التفرد لدى المستخدم.

ويوفر الموديلان Aspire E 14  و Aspire E 15 خيارات متعددة للمستخدم؛ حيث تتوافر شاشات لمسية أو شاشة تقليدية تعمل بالدقة الفائقة الكاملة (Full HD) أو الدقة الفائقة (HD) فقط، بالإضافة إلى الشاشات ذات الإضاءة الداخلية أو التقليدية.

وتتيح الشاشات اللمسية المزدة بـ 10 نقاط تفاعلية فرصة النقر والضغط برؤوس الأصابع لتصفح المحتوى بسرعة. وتعمل أجهزة آيسر الجديدة بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندو 8.1، وينبض بداخلها أحدث معالجات إيه إم دي أو الجيل الرابع من معالجات إنتل Core، التي تعمل على تعزيز الأداء وكفاءة الطاقة طوال يوم العمل.

بالإضافة إلى بطاقات الرسوميات المنفصلة نفيديا GeForce أو إيه إم دي Radeon، وتشتمل أجهزة اللاب توب الجديد على قرص صلب بسعة تخزينية تصل إلى واحد تيرابايت وبطاقة ذاكرة سعة 16 غيغابايت.

وتروج الشركة التايوانية لأجهزتها الجديدة من خلال بطارية تدوم حتى 7 ساعات، مع قارئ الأسطوانات M-DISC Ready الذي يوفر إمكانية نسخ البيانات على أسطوانات DVD بسعة 4.7 غيغابايت، بالإضافة إلى تقنية Zero Air Gap المتطورة التي تعمل على تحسين مساحة الرؤية حتى في ظل ظروف الإضاءة الساطعة أو تحت أشعة الشمس المباشرة.

ويتوافر الجهاز Aspire E 14 بستة ألوان مختلفة وهي؛ البيانو الأسود، واللؤلؤ الأبيض، والنحاس المصقول، والياقوت الأحمر، والتوباز الأزرق، واليشم الأخضر، بالإضافة لوجود رسومات هندسية متنوعة على الغلاف. كما يأتي الجهاز Aspire E 15 بخمسة ألوان، وهي الأسود، والتيتانيوم الفضي، وعين النمر البنية، والياقوت الأزرق، والعقيق الأحمر، مع نماذج متنوعة من الخطوط الرقيقة والأنيقة. ولم تكشف الشركة التايوانية عن أية تفاصيل بشأن أسعار أجهزتها الجديدة في أسواق الشرق الأوسط.

 

×