سوار اللياقة البدنية Gear Fit سوار اللياقة البدنية Gear Fit

سامسونغ تكشف عن سوار اللياقة البدنية Gear Fit الجديد

كشفت شركة سامسونغ النقاب عن سوار اللياقة البدنية Gear Fit الجديد الذي يتيح لمرتديه ممارسة الرياضة مع البقاء على تواصل دائم بفضل اتصال السوار بهواتف غالاكسي الذكية؛ حيث تظهر على شاشة السوار إخطارات بالمكالمات الهاتفية والرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني الواردة.

وأوضح وكيل الشركة الكورية الجنوبية في العاصمة الأردنية عمّان أن سوار اللياقة البدنية Gear Fit يشتمل على شاشة مقوسة Super AMOLED قياس 84ر1 بوصة بدقة وضوح تبلغ 432 × 128 بكسل.   

كما يزخر السوار بباقة من الأدوات المهمة لممارسي الرياضة مثل عداد الخطوات ومقياس لضربات القلب بالإضافة إلى مُؤقّت (Timer) وساعة إيقاف (Stopwatch).

وبالإضافة إلى ذلك، يمتاز السوار بأنه مقاوم للماء والغبار، فضلاً عن إمكانية تغيير لون السوار ليتماشى مع لون الملابس ولإضفاء لمسة شخصية؛ حيث يتوافر السوار بالألوان الأسود والبرتقالي والرمادي الموكا. 

ويدعم سوار اللياقة البدنية  Gear Fit تقنية البلوتوث، ويشتمل على بطارية بسعة 210 ميللي أمبير/ساعة تتراوح فترة تشغيلها من 3 إلى 4 أيام في حالة الاستخدام العادي، وتصل إلى 5 أيام في حالة الاستخدام المنخفض.

وأعلنت سامسونغ أنها ستطرح سوار اللياقة البدنية الجديد في الأسواق بحلول شهر نيسان/أبريل القادم، غير أنها لم تفصح عن أية بيانات تتعلق بالأسعار.