آيسر تكشف عن البروجيكتور C205 الجديد

كشفت شركة آيسر عن البروجيكتور C205 LED Pocked الجديد. وأوضح وكيل الشركة التايوانية في دبي أن الجهاز الجديد يمتاز بوزنه الخفيف وإمكانية تنفيذ المهام المتعددة، ويتمتع بدرجة سطوع فائقة وشدة إضاءة عالية تصل إلى 150 لومن.

وأوضحت شركة آيسر أن جهاز البروجيكتور يأتي في حجم مدمج بأبعاد تبلغ 144 x 108 x 27 مم، مما يتيح للمستخدم حمله والتنقل به بكل سهولة، ويشتمل الجهاز على بطارية Power Bank المدمجة، والتي تغني المستخدم عن الأسلاك وتتيح إمكانية العرض المتواصل لمدة ساعتين. ويدخل ضمن تجهيزات البروجيكتور أيضاً سماعتان بقوة 2 وات، يوزعان الصوت بأسلوب رائع يناسب آلية العرض الواضحة والمباشرة للصور.

وأكدت الشركة التايوانية أن جهازها C205 LED Pocked الجديد يتضمن منفذ USB لعرض كافة الوسائط المتعددة، مثل الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو المخزنة على الهواتف الذكية أو الحواسب اللوحية. ويتيح منفذ HDMI للمستخدم إمكانية توصيل جهاز البروجيكتور بالحواسب المكتبية وأجهزة الألعاب أو أجهزة تشغيل أسطوانات البلوراي أو DVD.

ويمتاز البروجيكتور C205 LED Pocked الجديد بدرجة سطوع عالية بفضل الاعتماد على تقنية الدايودات المضيئة LED، لعرض الصور النابضة بالحياة والمشبعة بالألوان المتناسقة، وتعمل تقنية ColoSafe على الحفاظ على المظهر الطبيعي للصور، ويزخر جهاز آيسر أيضاً بتقنية eDisplay التي تقوم بتقسيم الشاشة لاستخدامها في عرض أكثر من محتوى.

وتروج الشركة التايوانية لجهاز البروجيكتور الجديد من خلال تمتعه بعمر افتراضي طويل يصل إلى 20 ألف ساعة في وضع التشغيل القياسي، وقد يصل عمره الافتراضي إلى 30 ألف ساعة في وضع التشغيل الاقتصادي ExtremeECO، الذي يعمل على خفض مصدر الضوء بنسبة 30%. ولم تفصح آيسر أية تفاصيل عن أسعار البروجيكتور الجديد في أسواق الشرق الأوسط.

 

×