كروم بوك 2 من سامسونغ يمتاز بشاشة مقاس 13.3 تعمل بالدقة الفائقة الكاملة

سامسونغ تطلق سلسلة كروم بوك 2 الجديدة

أعلنت شركة سامسونغ عن إطلاق سلسلة كروم بوك 2 الجديدة في أسواق الشرق الأوسط. وأوضح وكيل الشركة الكورية الجنوبية في العاصمة الأردنية عمّان أن السلسلة الجديدة تشتمل على موديلات بشاشة مقاس 11.6 و 13.3 بوصة، وتمتاز الأجهزة الجديدة بأداء أسرع وبطارية ذات فترة تشغيل أطول بالإضافة التصميم النحيف والجذاب.

وتوفر أجهزة سامسونغ كروم بوك 2 للمستخدم إمكانية الوصول الفوري إلى كل ما يحتاج إليه، حيث إنها تقلع في أقل من 10 ثوان وتستيقظ من وضع السكون في أقل من ثانية واحدة. وتعمل معالجات سامسونغ Exynos 5 Octa الموفرة للطاقة على القيام بالمهام المتعددة، وتشغيل محتويات الملتيميديا بجودة فائقة.

وأكدت الشركة الكورية الجنوبية أن الموديل المزود بشاشة 13.3 بوصة يعتبر أرقى الموديلات تجهيزاً في سلسلة كروم بوك 2 الجديدة، حيث تعمل الشاشة بالدقة الفائقة الكاملة Full HD (1920 x 1080 بيكسل)، مع تحسين جودة الصوت بسماعتين ذات قدرة 2 وات، من أجل إجراء محادثات الفيديو عبر خدمة غوغل للتراسل الفوري.

وتروج شركة سامسونغ لسلسلة الأجهزة الجديدة، التي تعتمد على نظام تشغيل غوغل كروم أو إس، من خلال تجهيزه ببطارية تدوم حتى 8.5 ساعة. ولم تفصح الشركة الكورية الجنوبية عن أية تفاصيل بشأن أسعار سلسلة الأجهزة الجديدة في أسواق الشرق الأوسط.