الشاشة فيليبس 'Miracast'

تقاسم الشاشة لاسلكيا أصبح أمرا سهلا الاَن

عندما يكون هناك شيء يستحق المشاهدة، يصبح من  الجيدة مشاركتة مع الاخرين و رؤيته و تزيد متعة المشاهدة  عندما تكون قدرات العرض مبهره و متطورة . "إم إم دي" (MMD)، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا وشريك ترخيص العلامة التجارية لشاشات "فيليبس" (Philips)، تعلن عن إطلاق المنتج الجديد  (239C4QHWAB) 23 بوصة فيليبس( Miracast) مع إمكانية اتصال تستند إلى معيار Miracast، مما يتيح للمستخدمين دفق المحتوى من الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد الخاصة بهم لاسلكيا - والتمتع بتجربة مشاهدة لوسائط متعددة مع ألوان نابضة بالحياة، ووضوح كامل بجودة رائعة .

من كف يدك للشاشة الكبيرة – المتعة بطريقة (Miracast)

في أيامنا هذه أصبح الجميع لدية مجموعة من الأجهزة ذات الشاشات الصغيرة - و من الطبيعي أن يرغب الجميع في مشاركة المحتوى من هواتفهم الذكية وأجهزة التابلت مع الأهل والأصدقاء من مقاطع فيديو وصور لعرضها على شاشة أكبر في المنزل حتي يتثني للجميع التمتع بالرؤية و المشاهدة بوضوح. ومع دعم معيار (Miracast)، يمكن للشاشة 23 بوصة فيليبس (Miracast) أن تعرض المحتوى من هواتف أندرويد الذكية و أجهزة التابلت المعتمدة من ( Miracast) ، لتمكن الناس من المشاركة في تجربة عرض وسائط متعددة عالية الدقة. يتم تفعيل (Miracast) على الشاشة ببساطة عن طريق النقر على زر على لوحة المفاتيح في القاعدة. في الحقيقه أنها تشبه ( HDMI) بدون كابلات: ليست هناك حاجة للكابلات والوصلات، أو الحاجة للفوضى في مساحة المعيشة مع وجود مجموعة متشابكة من الأسلاك. بمجرد تمكين (Miracast) على الشاشة و تعريفها على جهاز المحتوي يصبح كل شىء بداية من واجهة المحتوي ,للتطبيقات و ملفات الفيديو جاهزة للعرض المبهر بقدرات عرض فائقة الوضوح علي الشاشة الكبيرة .

أما بالنسبة للمستخدمين  الذين يعتمدون علي أجهزة محموله غير معتمدة  من قبل (Miracast) لن  يحرموا من الإستمتاع  بقدرات الشاشة الكبيرة , فإن الشاشة المقدمة من فيليبس تدعم  (MHL) ، ليتمكن المستخدمين من ربط الأجهزة المحمولة الخاصة بهم عن طريق كابل (MHL) اختياري، وملفات الفيديو فائقة الوضوح تأتي نابضة بالحياة مع الصوت الرقمي الكامل.

قدرات أداء عرض صنعت خصيصا للتقاسم و المشاركة

شاشات فيليبس (Miracast) تصميمها رفيع وتوفر تجربة مشاهدة تستحق المشاركة. ومع تكنولوجيا (IPS LED) توفر صورة ممتازة ودقة الألوان بالإضافة لتوفير زاوية عرض واسعة، مما يجعل من السهل للأصدقاء والعائلة التجمع حولها والمشاهدة مجتمعين. تقدم تكنولوجيا (IPS) صورا نظيفة وحادة مع ألوان حية، وضمان أقصى قدر من الجودة لتقدم تجربة مشاهده عالية الوضوح (HD). حزمت ( Miracast)  أيضا بميزات ذكية لتقديم أداء عرض أمثل مهما كان السيناريو. علي سبيل المثال ,نجد (SmartImage)، تعمل علي تحليل المحتوى المعروض على الشاشة وضبط التباين واللون وفقا لذلك. و (SmartKolor) يعزز نطاق الألوان المرئية على الشاشة، و(SmartContrast) يقدم التفاصيل الغنية لتجربة مشاهدة غامرة.

المواصفات التقنية – شاشة (239C4QHWAB) فيليبس (Miracast)

 

IPS LCD, 23 بوصة نوع الشاشة و الحجم
W-LED تقنية الإضائة الخلفية
1920x  1080  @60 هرتز الوضــــوح الأمثــل
178 درجة افقي/178 درجة راسي,  @سي/اَر < 10 زاويــــة الرؤيــــه
250 سي دي/ م²  السطـــــوع
16.7 م عرض الالوان
وصلة إدخال: HDMI (رقمي ,HDCP), MHL-HDMI , VGA(تناظري)
مزامنة الإدخال: فصل متزامنة، المزامنة على الأخضر
الصوت (داخل/خارج):مخرج صوت HDMI
وصلات الربط
الكاميرا، البريد الإلكتروني، معرض الصور, Google Play ، مشغل موسيقى، الإعداد، يوتيوب، مستعرض ويب تطبيقات تم تحميلها مسبقاً
الإمالة: من -3/+15 درجة  الحامل
البيئة و الطاقة : EnergyStar 6.0, RoHS, EPEATفضي,  خالية من الرصاص و الزئبق
مواد التصنيع القابلة لإعادة التدوير: 100%
الإستدامة
BSMI, CE Mark, FCC Class B, GOST, SASO, SEMKO,TUV/ISO9241-307,
WEEE, UL/cUL
الإمتثال و المعايير