كانون

كانون تقدم أنحف كاميرا رقمية بزووم بصري 30x

كشفت شركة كانون النقاب عن أنحف كاميرا على الإطلاق بزووم بصري 30x. وأوضح وكيل الشركة اليابانية في دبي أن الكاميرا PowerShot SX700 HS الجديدة تجمع ابتكارات كانون الرائدة في مجال العدسات في جسم نحيف للغاية، وتلتقط الصور بوضوح فائق، حيث يمكنها تسجيل 60 صورة في الثانية وتضم العديد من أنماط التصوير الإبداعية وتتيح إمكانية مشاركة الصور عبر الاتصال اللاسلكي واي فاي، بالإضافة إلى دعم تقنية اتصالات المجال القريب (NFC)

وأضافت شركة كانون أن الكاميرا PowerShot SX700 HS الجديدة  تأتي في جسم لا يتعدى سُمكه 8ر34 ملم، وتضم باقة التجهيزات التقنية عدسة واسعة للغاية مقاس 25 ملم، ويجمع نظام الحساسية العالية HS بين الجيل الأحدث من معالج DIGIC 6 ومستشعر CMOS بدقة 1ر16 ميغابيكسل الذي يتيح التقاط صور فائقة الوضوح بألوان واقعية في ظل ظروف الإضاءة السيئة. ويعمل مثبت الصور البصري مع تقنية Intelligent IS على زيادة وضوح الصورة، حيث إنها تتواءم بذكاء مع ثمانية مشاهد مختلفة.

وتساعد وظيفة الاتصال اللاسلكي "واي فاي" على مشاركة الصور مع الأصدقاء والمعارف عبر شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر ويوتيوب، وذلك عن طريق الاتصال بالهواتف الذكية أو الحواسب اللوحية عن طريق استعمال زر الاتصال Mobile Device Connect أو توصيل الكاميرا بالأجهزة الجوالة عبر تقنية اتصالات المجال القريب (NFC). ويمكن استخدام وظيفة تحديد الموقع GPS via Mobile من أجل إضافة وسم الموقع في كل صورة.

وتوفر كاميرا كانون PowerShot SX700 HS الجديدة إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو بالدقة الفائقة الكاملة (1080 بيكسل)، ويتمكن المستخدم من الانتقال من وضع التقاط الصور الفوتوغرافية إلى وضع تسجيل الفيديو عن طريق زر Movie Record، وتؤكد شركة كانون أنه يتم التقاط 60 صورة في الثانية مع صوت ستريو بجودة عالية. ولم تفصح الشركة اليابانية عن أية تفاصيل بشأن أسعار كاميراتها الجديدة في أسواق الشرق الأوسط.

 

×