ليكويد إي 3

«أيسر» تكشف عن الهاتف الذكي الجديد "ليكويد إي 3"

كشفت اليوم شركة «أيسر» عن الهاتف الذكي الجديد "ليكويد إي3" Liquid E3 المزود بشاشة مدمجة قياس 4.7 بوصة، والمصمم بشكل خاص لهواة التصوير الراغبين بالتقاط صور ذات جودة عالية ومشاركتها مع الأصدقاء وأفراد العائلة عبر وسائط الإعلام الاجتماعية. ويأتي هذا الإعلان بعد سلسلة النجاحات التي حققتها الشركة من خلال مجموعة الهواتف الذكية التي طرحتها في الأسواق.

ويمتاز الهاتف الذكي الجديد بشاشة قياس 4.7 بوصة عالية الوضوح تعمل بتقنية IPS التي تعمل على بث الحياة في الصور الملتقطة من خلال زاوية عرض أوسع. ويزن الجهاز ذو الزوايا المنحنية 135 غرام فقط، ويقدم للمستخدم تجربة استخدام مريحة بشكل عمودي أو أفقي.

وبالإضافة إلى مظهره وتصمميه الأنيق، يتمتع الجهاز "ليكويد إي3" بأداء قوي بفضل نظام التشغيل أندرويد إصدار 4.2.2 والمزود بمعالج رباعي النواة بقوة 1.2 غيغاهرتز، وسعة تخزين 4 غيغابايت، وبطاقة ذاكرة سعة 1 غيغابايت، وإمكانية الاتصال عبر الشبكات اللاسلكية (الواي فاي)، ونظام تحديد المواقع العالمي GPS مدمج.

صور مبهرة

الجهاز "ليكويد إي3" مزود بكاميرا أمامية بدقة 2 ميغابيكسل وأخرى خلفية بدقة 13 ميغابيكسل تتمتع بتقنية ضبط للصورة فائقة السرعة، الأمر الذي يتيح للمستخدم فرصة التقاط الصور مهما كانت وضعيته، فلم يعد المستخدمون مقيدون بضرورة وجود نظام إضاءة جيد من أجل التقاط صور رائعة تنبض بالحياة، وذلك بفضل السرعة العالية لمعالجة الصور، حيث بالإمكان التقاط صور عالية السطوع ورائعة الجمال في ظل إضاءة منخفضة، وهو ما يتيح للمستخدمين إمكانية التقاط الصور أينما وحيثما يرغبون. كما أصبح بالإمكان التقاط صور شخصية رائعة بفضل إضاءة الفلاش الأمامية التي تعمل على تحسين جودة الصورة الملتقطة من مسافة قصيرة، بالإضافة سهولة استخدام أزرار ™AcerRAPID التفاعلية الموجودة في الجهة الخلفية للجهاز. أما هواة تصوير مقاطع الفيديو، فبإمكانهم التمتع بنقاء الصوت ووضوحه بفضل مكبرات الصوت الأمامية ونظام توزيع الصوت الرقمي DTS، الذي يتيح إمكانية تدفق الصوت بسلاسة دون أي تشويش.

سهولة تنفيذ المهام المتعددة

أصبح بإمكان المستخدمين تصوير عروض مسرحية كاملة مع تصحيح تلقائي لزاوية التصوير بفضل تقنية SnapNote، وتحويل الملفات من صيغة PDF إلى PPT الأمر الذي يسهل عملية تدوين الملاحظات خلال اجتماعات العمل. أما واجهة المستخدم ™AcerFLOAT فإنها تتيح لنوافذ التطبيق البقاء مفتوحة، حتى يتمكن المستخدمون من إنجاز المهام المتعددة دون الحاجة إلى الخروج من تطبيق للعمل على آخر. فعند الضغط على زر المهام المتعددة تطفو التطبيقات المفتوحة على الشاشة بنوافذ شفافة فوق الوظيفة الحالية للمستخدم، كما أنه من السهل الوصول أو الانتقال بين التطبيقات مثل الكاميرا والخرائط والآلة الحاسبة والمذكرات ومتصفح الإنترنت. أما نافذة تنبيه المتصل العائمة فإنها تضمن عدم مقاطعة عمل المستخدم عند ورود المكالمات، والتي عادة ما تشغل كامل مساحة الشاشة، فعند ورود المكالمة تنبثق نافذة تنبيه المتصل العائمة، التي تتيح للمستخدم حرية اختيار تلقي المكالمة أو الرد برسالة سريعة.

واجهة المستخدم

يتمتع الجهاز "ليكويد إي3" بواجهة مستخدم متطورة، فالرموز وأسلوب العرض البصري الجديدة توفر للمستخدم تجربة بصرية مثالية. وعلاوة على ذلك، أصبح بإمكان المستخدمين كتم الإخطارات الواردة بكل سهولة. أما أفضل الميزات الجديدة فيتمثل في سهولة تغيير إعدادات واجهة المستخدم، فالهاتف الذكي "ليكويد إي3"  سيحمل بصمتك الشخصية على الدوام.

سهولة تبادل الملفات والوسائط المتعددة

جميع أجهزة الهواتف الذكية من «أيسر» مزودة ببرنامج AcerCloud، وهو حل عملي وتفاعلي لتبادل الملفات وإدارة الوسائط المتعددة، والذي يتيح للمستخدمين إمكانية استعادة وتبادل الوسائط المتعددة والبيانات بكل سهولة ومتعة، وذلك باستخدام مجموعة متنوعة من الأجهزة الحاسوبية، والقدرة على الاحتفاظ بنسخ احتياطية تلقائية للصور الشخصية في الأجهزة الأخرى التي تتصل بها. بالإضافة إلى أن برنامج AcerCloud يبسط عملية إدارة الأصول الرقمية عبر الأجهزة، بغض النظر عن المنصة، وهو مجاني ومرفق بجميع المنتجات الجديدة لشركة «أيسر».

 

×