جهاز نوكيا لوميا 1320

نوكيا تطرح هاتف نوكيا Lumia 1320 في الكويت

أعلنت نوكيا عن طرح هاتف نوكيا LUMIA 1320 الذي يجمع ابتكارات Lumia المتطوّرة في هاتف ذكي بشاشة قياس 6 بوصات وبسعر أقل. فتجتمع أحدث مزايا التصوير مثل تطبيقي Nokia Camera وNokia Storyteller تجارب Lumia الأشهر، ومنها خدمات الخرائط والمواقع العالمية من HERE والبثّ غير المحدود للموسيقى من دون إعلانات مع تطبيق Nokia Mix Radio، لينال المستهلك خيارات رائعة في هاتف ذكي ذات شاشة كبيرة.

ويقول فيثيش ريدي، مدير عام نوكيا في منطقة الخليج الأدنى: "بناءً على النجاح الذي حققه هاتف Lumia 520، سعينا إلى توسيع نطاق إبداعاتنا من خلال تقديم أفضل تجارب Lumia من نوكيا وأحدث نسخة من Windows Phone في هاتف ذكي بشاشة كبيرة، بسعر أقرب من المتناول. ويُعتبر هاتفLumia 1320  إضافة مهمّة إلى مجموعة هواتفWindows Phone  بشاشته الكبيرة، وتصميمه المحبّب والمرح، ومزايا التصوير المتعدّدة التي يقدّمها".

تجربة تصوير غنية ومرحة

يسمح هاتف نوكيا Lumia 1320 بالاستفادة من مزايا التصوير الرائعة التي تقدّمها نوكيا للاستمتاع أكثر بالصور. بالتالي، تضمّ كاميرا Nokia Camera الجديدة أشهر أنماط التصوير، أي Pro و Smart وفيديو، في عملية التقاط واحدة سلسة على هاتف Lumia 1320. ويضفي تطبيقNokia Storyteller الحياة على القصص شاشة الهاتف التي يبلغ قياسها ستّ بوصات من خلال دمج الصور تلقائياً مع معلومات المواقع من HERE لننال رحلة صور متسلسلة زمنياً وموزّعة على خارطة. ويسمح Creative Studio بتعديل الصور بسهولة وتحويلها إلى ملصقات صور وبث الحياة فيها مع مرشّحات مختلفة أو تأثيرات ملونّة.

تحسين تطبيقات التسلية والألعاب

بفضل أحدث التطبيقات، وأفضل مزايا نوكيا ومايكروسوفت، وبدعم شبكات LTE، بإمكان المستخدم الاستفادة إلى أقصى حدّ من شاشة Lumia 1320. فمع Xbox، يمكن ممارسة الألعاب بسهولة،  ويقدّم "زينيو" Zinio أفضل تطبيق مجلة على هاتف ذكي بشاشة كبيرة. كذلك، تزيد متعة مشاهدة المسلسلات والأفلام من "نتفليكس" Netflix على شاشة قياسها 6 بوصات. ويمكن حفظ الكثير من المحتوى على تخزين SkyDrive المجاني وسعته 7 جيغابايت أو على بطاقة SD صغيرة. وعند العودة إلى الشاشة الرئيسية، يسمح العمود الثالث برؤية المزيد من المحتوى المهمّ في لمحة واحدة.

احصل على باقة غنية من أجمل تجارب Lumia

يقدّم هاتف Lumia 1320  مع تطبيق HERE Drive وخرائط HERE Maps التي توّفر أفضل خدمات الملاحة والخرائط في العالم مع ميّزة المشاهدة بالواقع المعزّز. ويمكن تحميل تطبيق HERE Transit من موقع Nokia Store، ويساعد هذا التطبيق المستخدم على اكتشاف كل ما حوله بطريقة أسهل. وبفضل الشاشة الأكبر، سيسهل العثور على المواقع والوصول إلى الوجهات.

وتسمح الشاشة اللمسية فائقة الحساسية على هاتف نوكيا Lumia 1320 للمستخدم بالقيام بأمور أكثر، وبسرعة أكبر، حتّى عند ارتداء القفّازات. ويسمح التحديث الذي أجري على شاشة Nokia Glance برؤية المزيد من التفاصيل عندما تكون الشاشة في وضعية الانتظار مع إشعارات بالمكالمات التي لم يتمّ الردّ عليها والرسائل الإلكترونية الجديدة.

 

×