هواوي في معرض إنفوكونكت 2014

"هواوي" تعرض تشكيلة أجهزتها في معرض إنفوكونكت 2014

في إطار تنمية أواصر علاقتها وتفاعلها مع جمهور مستهلكي التكنولوجيا في الكويت، عرضت شركة "هواوي"، الرائدة عالمياً في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مجموعة أجهزتها من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة خدمات النطاق العريض في معرض "إنفوكونكت 2104". وقد شكل المعرض منصة مثالية للشركة لإطلاع المستهلكين على أحدث ابتكاراتها من الأجهزة ، التي تسعى من خلالها إلى تنمية أعمال مجموعة أعمال أجهزة المستهلك (هواوي ديفايس) خلال العام الجاري 2014.  

وفي إطار استراتيجيتها الرامية إلى زيادة وعي المستهلك بأجهزتها سيما تلك التي شكلت سبقاً في عالم الأجهزة، عرضت "هواوي" أفضل أجهزتها: أسيند بي6، والذي يعدّ أنحف هاتف ذكي في العالم، إلى جانب تشكيلتها الواسعة من الهواتف والأجهزة اللوحية والحلول المنزلية الذكية.

وبهذه المناسبة، قال "تيري هي"، المدير العام لشركة "هواوي" في الكويت: " تعمل "هواوي" على التواجد في مثل هذه المعارض التكنولوجية الرائدة لزيادة الوعي بمنتجاتها الرئيسية وتشكيلتنا الإضافية من الحلول المنزلية اللاسلكية. وقد هيأ لنا معرض إنفوكونكت فرصة رائعة لعرض أحدث الأجهزة الذكية في سوق التكنولوجيا الكويتية في سعينا إلى تنمية مجموعة أعمال المستهلك لدينا على المستوى العالمي. ومع نمو مجموعة أعمال المستهلك لدينا في الكويت، نعتزم الإعلان عن المزيد من الأجهزة الذكية والحلول المنزلية المبتكرة والتي تعمل على تلبية الاحتياجات المتغيرة لعملائنا الإقليميين".

وأتاحت "هواوي" لزوار جناحها الفرصة للاطلاع على اختبارات حصرية لجهازها اللوحي "ميديا باد 10 لينك" (MediaPad 10 Link) وجهازيها الذكيين "جي 740" (G740) و "جي 700" (G700). وفي إطار تطوير منتجاتها من أجهزة المستهلك، عرضت "هواوي" أيضاً تشكيلتها من الحلول المنزلية المبتكرة مثل الراوتر اللاسلكي (WS880) أجهزة استقبال القنوات التلفزيونية الفضائية عالية الوضوح (HD).

وتعززت مكانة "هواوي" كمنافس عالمي رئيسي في سوق الأجهزة الذكية مؤخراً ولاسيما بعد تقرير لشركة "آي دي سي" (IDC) للأبحاث والبيانات الدولية ذكر بأن "هواوي" أحرزت المركز الثالث عالمياً من حيث الشحنات التي قامت بتوريدها في سنة 2013، محققة بذلك أعلى زيادة سنوية بنسبة 67,6 % بين المزودين في العالم  .

وخلال العام الماضي، أطلقت "هواوي" العديد من الأجهزة الرائدة على مستوى العالم في سوق إلكترونيات المستهلك بما فيها الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، وأجهزة الواي فاي المحمولة والتي تضم نخبة متميزة مثل أكبر هاتف في العالم، والهاتف الهجين "أسيند مايت" (Ascend Mate)، وهاتف "أسيند بي 2" (Ascend P2) الذي يعدّ أسرع هاتف ذكي متوافق مع تكنولوجيا الجيل الرابع في العالم. كما عززت "هواوي" أيضاً مكانتها الرائدة في مجال أجهزة الواي فاي المحمولة.   

ومن خلال المحافظة على تركيزها على المستهلك، توفر "هواوي" منتجات وخدمات تنافسية تستند إلى أفكار المستهلكين وتلبي احتياجاتهم موفرة قيمة فعلية لهم من خلال منتجات ابتكارية مبنية على جهود متواصلة ترتكز على مجال البحث والتطوير.

 

×