بلاكبيري ماسنجر BBM بتثبيت مسبق على هواتف LG الذكية

أعلنت شركة بلاكبيري® (ورمزها في بورصة ناسدك: BBRY، وفي بورصة تورنتو: BB) أن بلاكبيري ماسنجر BBM™سيتوفر مسبق التثبيت على هواتف LG G Pro Lite  من شركة إل جي إلكترونيكس قريباً في الأسواق في جميع أنحاء العالم.

ويأتي هذا الإعلان إبان الاتفاقية التي عقدتها بلاكبيري مع شركة إل جي إلكترونيكس بشأن التحميل المسبق، سواء العادي أو القياسي (باستخدام ميزة LGلإدارة التطبيقات)، كما أكدت الشركة على استمرار توفر BBM للتنزيل المجاني أيضاً عبر متاجر تطبيقات أندرويد، بما في ذلك Google Play™.

وفي هذا الإطار، قال كيفن شين، نائب الرئيس للتسويق لمنطقة آسيا والشرق الأوسط وبلدان رابطة الدول المستقلة لدى شركة إل جي إلكترونيكس للاتصالات المتنقلة: "يستخدم BBMعلى نطاق واسع في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وأندونيسيا، حيث يميل مستخدمو الهواتف الذكية للمشاركة بكثافة في الشبكات الاجتماعية. ويقدم هاتف LG G Pro Lite  التجربة الأمثل لاستخدام BBM من خلال ما يتمتع به من شاشة عريضة ذات الوضوح العالي وقلم Stylus Pen المدمج."

ومن جانبه، قال أندرو بوكينغ، نائب رئيس BBM التنفيذي لدى بلاكبيري: "نشهد إقبالاً مذهلاً في جميع أنحاء العالم على استخدام BBM لتواصل الناس مع بعضهم البعض. ويسعدنا جداً قيام شركة إل جي إلكترونيكس بتزويد عملائها بفرصة الحصول على تجربة أكثر سلاسة مع BBMعن طريق تحميله مسبقاً على هواتف LG G Pro Lite  في الأسواق الرئيسية."

بلاكبيري ماسنجر BBMهي خدمة الاتصالات المتنقلة الرائدة التي تعطي خصوصية للعملاء، حيث يستمتع المستخدمون بالدردشة الفورية ومزايا التحكم التي يوفرها برنامج BBM لهم أثناء تواصلهم مع معارفهم – سواء مع شخص واحد، أو مع عدة أشخاص أو ضمن مجموعة، حيث يتيح برنامج BBM معرفة أنه تم تسليم الرسالة وقراءتها، مع التنبيه بأن الشخص المقابل يكتب رسالة، وبذلك يبقى المستخدمين على اتصال وتواصل دائمين في الدردشات.

ويتيح BBM للمستخدمين أيضاً مشاركة الملفات مثل الصور والمقاطع الصوتية، فضلاً عن تحديث حالتهم بسهولة. كما تسمح ميزة BBM Groupsللمستخدمين بدعوة ما يصل إلى 30صديقاً للدردشة، فضلاً عن إمكانية مشاركة الصور والمواعيد مع الآخرين في نفس المجموعة التي أنشأها المستخدم.

ويحصل كل واحد من مستخدمي BBM على رمز تعريف شخصي فريد PIN للحفاظ على خصوصيتهم، وبالتالي لا يحتاج إلى إعطاء رقم هاتفه الشخصي أو عنوان بريده الإلكتروني لجهات الاتصال الجديدة أو العارضة، حيث يتم ربط البيانات الشخصية لمستخدم بلاكبيري مع رمز التعريف الشخصي الخاص به، وقائمة الاتصال، والخدمات لتعزيز سرعة وسهولة استخدام الجهاز.

وبهدف مواكبة التطور التكنولوجي المستمر، من المقرر خلال الشهور المقبلة أن توفر بلاكبيري ميزات الاتصال المرئيBBMVideo والاتصال الصوتيBBM Voice فضلاً عن إطلاق قنوات التواصل الاجتماعي BBM Channelsمستخدمي هواتف أندوريد وآيفونبهدف ربط مستخدمي BBMعلى نطاق أوسع.

ويمكن لمستخدمي هواتف أندرويد وآيفون تحميل تطبيق BBMعبر الموقع الإلكتروني BBM.com