إل جي تدشّن أول حاسوب في العالم من فئة الكل في واحد

شركة إل جي الرائدة في مجال الإلكترونيات المتقدمة، تعلن عن أول حاسوب لها يعمل بنظام التشغيل كروم من غوغل ضمن فئة الحواسيب الكل في واحد، وسيتم الإعلان عن الحاسوب الجديد الشهر القادم، أثناء انعقاد معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES في شهر يناير من العام 2014.

يمتاز الحاسوب إل جي (طراز 22CV241) بكفاءة عالية نظراً لاعتماده على نظام التشغيل كروم وتقديمه تجربة حوسبية تمتاز بالسرعة والسهولة والأمان وهو متوفر بسعر مقبول. ويمتاز الحاسوب المكتبي المبتكر بشاشة عريضة عالية الوضوح وبتقنية IPS وقياس 21.5 بوصة والعديد من المزايا الأخرى، وإلى جانب تصميمه الأنيق فإنه يوفر مساحة جيدة من طاولة المكتب.

سهولة وبساطة نظام التشغيل كروم

يعتمد حاسوب الكل في واحد على نظام التشغيل كروم الذي يمتاز بالقوة وسهولة الاستخدام ويأتي مع العديد من تطبيقات غوغل المتميزة. كما أنه بمثابة بوابة لعشرات الآلاف من تطبيقات الويب لسوق نظام التشغيل، حيث تعمل كثير من هذه التطبيقات بشكل كامل سواء عند الاتصال بالشبكة أو حتى بدون اتصال. إن حاسوب إل جي الذي يعتمد على نظام كروم يتيح للمستخدم كتابة رسائل البريد الإلكتروني والمستندات وقراءة الأخبار والكتب الإلكترونية، وإجراء عمليات تحرير الصور والفيديو وتشغيل الألعاب والتطبيقات الترفيهية. إن التصميم المتقن والانسيابي لمنصة حاسوب إل جي يتيح استخدامه بسهولة ويجعله الجهاز المثالي للاستفادة من منتجات غوغل مثل بريد جيميل، ودرايف، والبحث، والخرائط، ويوتيوب، وغوغل بلاس، وهانغ آوت، ومتجر بلاي.

ويتمتع حاسوب إل جي أيضاً بحماية مبيتة تعتمد على عدة طبقات من الحماية الأمنية للمحافظة على بيانات المستخدمين، ومن خلال ميزة التحديث التلقائي لنظام التشغيل كروم فإنه يوفر على المستخدمين عناء إجراء التحديثات يدوياً.

وبهذه المناسبة قال هيونغ سي بارك، رئيس قسم أعمال تقنية المعلومات في إل جي إلكترونيكس: "يمكن وبكل سهولة تشغيل هذا الحاسوب من قبل جميع أنواع المستخدمين، ويمثل حاسوبنا الفائز بالجوائز مزيجاً ناجحاً ما بين السهولة والقوة والتصميم القوي". وأضاف بارك: "تشكل حواسيب إل جي المعتمدة على نظام التشغيل كروم التوجه المستقبلي للحواسيب المكتبية، والتي يتوقع لها انتشاراً واسعاً في المنازل والمدارس والفنادق ومراكز الاتصال وغيرها من قطاعات الأعمال".

شاشة رائعة بالوضوح الكامل وتقنية IPS والمزيد

يعكس حاسوب إل جي الذي يعتمد على نظام غوغل قوة وسهولة نظام التشغيل كروم من خلال عتاد ممتاز وحجم صغير. والحاسوب مثالي للاستخدام المنزلي والمهني وهو متعدد الوظائف ويتمتع بشاشة واسعة ذات وضوح عالي (1920×1080 بيكسل) وتعمل بتقنية IPS ويصل قياسها إلى 21.5 بوصة قادرة على عرض الألوان بكل وضوح ودقة مع تباين مذهل في الألوان وإمكانية مشاهدة واسعة ومن زاوية تصل إلى 178 درجة. ويعمل الحاسوب بمعالج حديث من الجيل الرابع من معالجات إنتل يمكنه من تنفيذ مهام تصفح الإنترنت وتشغيل الألعاب بسهولة، ويتمتع الحاسوب متعدد الاستخدامات بكاميرا 1.3 ميغابيكسل ولاقط صوتي لإجراء مكالمات الفيديو المرئية، وبإمكان مستخدمي الجهاز الاستمتاع بمحتويات الوسائط المتعددة والموسيقى من خلال مكبري صوت مبيتين باستطاعة 5 واط.

ومن جهته قال قيصر سنغوبتا، نائب الرئيس، لإدارة المنتجات في غوغل: "تمثل حواسيب إل جي المعتمدة على نظام كروم تصميماً جديداً يوسّع من الخيارات المتاحة أمام المستهلكين الباحثين عن تجربة حوسبية سهلة وسريعة وآمنة" وأضاف سنغوبتا: "تصنع إل جي إلكترونيكس حواسيباً تحظى بإعجاب المستخدمين، ونحن سعداء بانضمام هذه الحواسيب إلى عائلة الأجهزة التي تعمل بنظام كروم".

وسيتمكن زوار جناح إل جي في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2014 (بمدينة لاس فيغاس، في مركز المؤتمرات في القاعة المركزية الجناح رقم 8204) من مشاهدة المنتجات الفريدة التي تعرضها إل جي خلال أيام المعرض من الثلاثاء 7 يناير وحتى الجمعة 10 يناير 2014.

 

×