سامسونغ تكشف عن هاتفها الذكي Galaxy Core Advance الجديد

كشفت شركة سامسونغ عن هاتفها الذكي Galaxy Core Advance الجديد. وأكد وكيل الشركة الكورية الجنوبية في العاصمة الأردنية عمّان أن الجهاز الجديد يجمع بين الأداء القوي والوظائف المحسنة.

ويعتمد الهاتف الذكي الجديد على نظام غوغل أندرويد 4.2 المعروف باسم "جيلي بين"، وتصم باقة التجهيزات القياسية  شاشة TFT مقاس 7ر4 بوصة بدقة وضوح 800 x 480 بيكسل، ومعالج ثنائي النوى يعمل بسرعة 1.2 غيغاهرتز وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 1 غيغابايت، وتوفر الذاكرة الداخلية للهاتف الذكي الجديد سعة تخزينية تبلغ 8 غيغابايت مع إمكانية زيادتها بواسطة استعمال بطاقة الذاكرة الخارجية Micro-SD.

ويتمتع جهاز سامسونغ Galaxy Core Advance الجديد بكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل بالإضافة إلى كاميرا أمامية، ويدعم الهاتف الذكي الجديد كافة تقنيات الاتصالات مثل تقنية البلوتوث 4.0 وشبكة WLAN اللاسلكية وتقنية اتصالات المجال القريب (NFC) مع دعم شبكات الجيل الثاني GSM والجيل الثالث 3G، بالإضافة إلى النظام العالمي لتحديد المواقع (GPS). وقامت الشركة الكورية الجنوبية بتزويد الهاتف الذكي الجديد ببطارية سعة 2000 ميللي أمبير.

ويوفر جهاز سامسونغ Galaxy Core Advance الجديد مجموعة من المزايا والوظائف الذكية، مثل وظيفة S Voice  ووظيفة S Translator والتصوير بالصوت Sound & Shot ووظيفة Group Play ووضع Easy Mode حتى يتمتع المستخدم بنفس المزايا الفريدة التي توفرها هواتف سلسلة GALAXY الأخرى.

ويشتمل الهاتف الذكي الجديد على مجموعة من الوظائف المريحة والمحسنة وسهلة الاستخدام لذوي التحديات الحركية وضعاف البصر، مثل خاصية المسح الضوئي التي تتعرف تلقائياً على النص من الصورة وتقوم بقراءته بصوت عالٍ للمستخدم، وتكنولوجيا الاستشعار الضوئي التي تستخدم كاميرا الجهاز لاستشعار اتجاه الضوء والسطوع.

وأعلنت شركة سامسونغ عن توافر الهاتف الذكي GALAXY Core Advance الجديد باللون الأزرق والأبيض اللؤلؤي مع بداية العام القادم، وستقدم الشركة الكورية الجنوبية مجموعة منفصلة من الإكسسوارات والملحقات التكميلية للهاتف الجديد.