الهاتف إل جي - جي برو لايت للمرة الأولى في الشرق الأوسط

كشفت شركة إل جي، وللمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، عن تقديم هاتفها الجديد إل جي جي برو لايت بقياس شاشة 5.5 بوصة ومزايا واجهة الاستخدام UX الفريدة، ويعد هذا الهاتف، ذكي وعملي للمستخدمين الذين يرغبون بالاستمتاع بشاشة كبيرة.

إلى جانب الشاشة الكبيرة التي تعمل بتقنية IPS، فإن الهاتف إل جي جي برو لايت يتمتع ببطارية ذات قدرة كبيرة تصل إلى 3140 ميلي أمبير ساعة، ومن المزايا الأخرى قلم ستايلوس ومكبري صوت ستيريو ومفتاح ساخن يمكن تسخيره للوظيفة الأكثر استخداماً إلى جانب أنه هاتف ثنائي الشريحة (Dual SIM)، وبحواف الشاشة النحيفة جداً يمكن القول أنه يقدم تجربة مشاهدة من الحافة إلى الحافة.

وبفضل تصميمه النحيف يمكن استخدامه بيد واحدة ويتمتع بمزايا تجربة واجهة الاستخدام UX التي تتمتع بها العديد من هواتف إل جي المتميزة من السلسة جي.

وقال دي واي كيم، رئيس إل جي إلكترونيكس الخليج: "من خلال الهاتف جي برو لايت فإننا نقدم هاتفاً منافساً لجمهور عريض من المستخدمين ضمن سوق الهواتف الذكية الآخذة في النمو. ونحن نرى أن سوق الهواتف الذكية التي تتمتع بشاشة أكبر من 5 بوصة مستمرة في نموها، وبفضل المكانة التي تتمتع بها إل جي في هذا المجال فإنها قادرة على تلبية احتياجات العملاء الجدد عند ما يرغبون في التحول من هواتفهم الحالية إلى هواتف إل جي الجديدة".

يوسع قلم ستايلوس من قدرات الهاتف إل جي جي برو لايت ويمكن المستخدم من كتابة الملاحظات اليدوية بسرعة ودقة، كما ويمكن حفظ هذه الملاحظات بمكان ملائم أعلى شاشة الهاتف. وإكراماً للمستخدمين الشغوفين بمحتويات الوسائط المتعددة جهزت إل جي هاتفها جي برو لايت بمكبرين للصوت لتقدم لهم تجربة استماع ستيريو متميزة من خلال سماعات الأذنين أو بدونها، وإلى جانب كل ذلك يمتاز الهاتف الجديد بكونه ثنائي الشريحة، وفيه مفتاح مخصص للانتقال بين الشريحتين بطريقة أسهل من أي وقت مضى.

وبفضل واجهة الاستخدام المريحة والملائمة فإن الهاتف الجديد يستفيد من كل مزايا هواتف السلسة جي المتميزة من إل جي مثل هواتف جي برو و جي2، وبميزة النقر على الشاشة KnockON يمكن تشغيل الشاشة أو إغلاقها، وبالإمكان أيضاً من خلال وظائف التوقف المؤقت ومتابعة التسجيل؛ تسجيل مقاطع الفيديو المتعددة ومن ثم مشاهدتها كمقطع واحد متكامل، ومن خلال ميزة QSlide يمكن التحكم بثلاثة تطبيقات مختلفة ضمن نافذة واحدة، وتمنح وظيفة QuickMemo المستخدمين إمكانية تدوين الملاحظات مباشرة فوق أي شاشة من دون الحاجة إلى تشغيل تطبيق محدد، ويمكن الحصول على ترجمة مباشرة مع QTranslator للكلمات والجمل الموجودة على الصور الملتقطة بكاميرا الهاتف الذكي.

يتوفر الهاتف إل جي جي برو لايت في منطقة الشرق الأوسط بسعر 1399 درهم إماراتي.