شاشات فيليبس الجديد للمكاتب تجلب الرفاهية و الراحة إلى مكان العمل

مع أحدث دراسة تبين أن 80%  من "عمال المكاتب" يعانون من اَلام و إرهاق يوم العمل الطويل في مكاتبهم, فمن الواضح أن الصحة و العافية للمستخدم أصبحت التحدي الذي أخذه المصنعون علي محمل الجدية. و إعادة لتأكيد إلتزامها بالحفاظ علي صحة" موظفي المكاتب", تعلن شركة "إم إم دي" (MMD) الرائدة في مجال التكنولوجيا وشريك ترخيص العلامة التجارية لشاشات فيليبس، عن إطلاق الشاشة الجديدة 24 بوصة " إرجوسينسور" (ErgoSensor) لتكمل خط الإنتاج لشاشات المكاتب للصحة و الراحة في العمل.

أكثر من 80 % من " موظفي المكاتب" يعانون من آلام صحية متصلة بالعمل

للعثور و معرفة المزيد عن الحالة الراهنة لبيئة العمل المكتبية والتحديات التي تواجه المستخدمين، قامت "إم إم دي" في وقت سابق من هذا العام بإجراء دراسة خاصة ببيئة العمل. و كانت النتائج  التي أجريت في ألمانيا والسويد والدنمارك، في الواقع مثيرة للقلق: لقد ثبت أن أكثر من 80% من المستخدمين شهدوا اَلاماً وإرهاق بعد يوم العمل علي أجهزة الكمبيوتر ,و نصف موظفي القطاع الخاص فقط في ألمانيا لديهم شاشات قابل لتعديل الإرتفاع. و يظهر ردود فعل المستخدمين في الأسواق الأخري أن هذه المسألة ليست مقتصرة على ألمانيا فقط.

تحسين الصحة والراحة مع شاشات " إرجوسينسور"

إرتفاع قابل للتعديل بالكامل ، تعرض فيليبس " إرجوسينسور" مواجهة هذا التحدي في المصدر. ومثل شاشات أخرى في هذه الفئة، فإن الشاشة الجديدة 24 بوصة " إرجوسينسور" بي-لاين تتميز بإرتفاع قابل للتعديل، وقطب قاعدة قابل للدوران,  مما يتيح للمستخدمين ضبط الإرتفاع وزاوية العرض بدقة إلى المستوى الصحيح - مما يقلل من إحتمال إجهاد العين وآلام الرقبة. إن تكنولوجيا الشاشة (AMVA LED) تقدم قدرة إظهار تباين فائقة ، مع صور حية.

وحتي الاَن ما الذي يجعل التكنولوجيا في " إرجوسينسور"  خاصة و مميزة- إن الشاشة 24 بوصة الإحترافية الجديدة لا تثتثني في كيفية تفاعلها مع المستخدمين. يمكن للشاشة الكشف عن وضع زاوية الوجه والرأس للمستخدم، وقياس المسافة بين عيني المستخدم والشاشة، وتشير إلى الكيفية التي يمكن للمستخدمين ضبط وضعهم أو تصحيح بٌعدهم عن الشاشة. وتتابع أيضاً الوقت الذي يقضيه المستخدم أمام الشاشة وينبه المستخدم في حالة الحاجة إلي راحة.

وصرح توماس شايد، نائب الرئيس في "إم إم دي", قائلاً: "إن الشاشة 24 بوصة " إرجوسينسور"  الجديدة شاهد على إستمرار "إم إم دي" في إلتزامها تجاه تقديم الخدمات لبيئات العمل. وكما هو ظاهر من دراسة "إم إم دي" ، فإن هناك مجالاً كبيراً للتحسين في كيفية تجهيز المكاتب للحفاظ على الصحة والراحة، وهذا شيء نأخذه على محمل الجد. إن تحسين بيئة العمل في المكتب أيضا يؤتي ثماره من حيث زيادة الإنتاجية: ليس هناك مجال في بيئات العمل الحديثة للإصابات المتعلقة بالعمل و التي تؤدي إلي تناقص الكفاءة. وينعكس الإستثمار المبكر في المعدات في خلق بيئة مريحة للعمل تنعكس نتائجها فيما بعد علي زيادة الكفائة الإنتاجية ".

إن الشاشة 24 بوصة فيليبس (241P4QRYES) وتقنية الشاشة (LCD) المتألقة مع  " إرجوسينسور"  ستكون متاحة في الربع الأول من العام 2014 في منطقة الشرق الأوسط.

و ستجدون صور المنتج متوفرة في الرابط الاَتي:
https://picasaweb.google.com/MMD.LCD.Displays/241P4QRYESErgoSensor

و ستجدون نتائج البحث و التقرير متوفرة باللغة الإنجليزية علي الرابط الاَتي:
http://ipaper.ipapercms.dk/Philips/MMDRapport/
 

×