توشيبا تطلق الحاسب Satellite W30t الهجين الجديد

أطلقت شركة توشيبا حاسبها الهجين Satellite W30t الجديد الذي يجمع بين لاب توب وحاسوب لوحي؛ حيث يشتمل الجهاز على مزلاج يمكن من خلال فكه وتركيبه تحويل الجهاز بسهولة من لاب توب إلى حاسوب لوحي والعكس، ما يوفر للمستخدمين حرية وسهولة التنقل.

وأوضح وكيل الشركة اليابانية في دبي، أن الجهاز Satellite W30t يأتي مزوداً بشاشة لمسية مقاس 3ر13 بوصة، بتقنية IPS ذات 10 نقاط، ونسبة عرض 16:9، كما أنها تدعم تقنية LED، ما يوفر للمستخدم تجربة مشاهدة مريحة تتيح له الاستمتاع بألوان نابضة بالحيوية. بالإضافة إلى تقنية Resolution+ المبتكرة، والتي تعالج جودة المحتوى الذي لا يتميز بمواصفات HD، وتعززها تلقائياً لإنتاج صور واضحة.

وينبض بداخل الجهاز الجديد الجيل الرابع من معالجات إنتل Core، الذي يضمن كفاءة تعدد المهام ومتعة غنية عند تشغيل الملتيميديا، كما أنه يعمل بنظام التشغيل ويندوز 8.1 الجديد، فضلاً عن أنه يشتمل على ذاكرة داخلية بسعة 4 غيغابايت، ومساحة تخزينية تصل إلى 500 غيغابايت، ما يضمن أداءً عاماً يُعتمد عليه.

وبالإضافة إلى ذلك، يأتي الحاسوب Satellite W30t  مجهزاً بمجموعة كاملة من المنافذ، بما فيها منفذUSB 3.0 ، ومنفذ Micro USB 2.0، ومنفذ لبطاقة Micro SD، ومنفذ Micro HDMI لاتصال متسق.

ولتمكين المستخدمين من الحفاظ على أداء أجهزتهم، زودت توشيبا جهاز Satellite W30t بتقنية PC Health Monitor، التي تقدم لمحة رسومية عامة سهلة القراءة عن درجة حرارة الجهاز، وسرعة المروحة، وحالة البطارية.

وأوضح وكيل الشركة اليابانية أن الحاسب الهجين Satellite W30t الجديد يتوافر نظير 875 دولاراً أمريكياً.

 

×