كرييتف تطرح سماعة رأس جديدة مخصصة للألعاب

أطلقت شركة كرييتف تكنولوجي سماعة رأس جديدة مخصصة للألعاب في أسواق الشرق الأوسط. وأوضح وكيل الشركة في دبي أن سماعة الرأس Sound Blaster Tactic3D Fury الجديدة تتمتع بوضع مزدوج لاستعمالها مع الحواسب المكتبية وأجهزة الماك.

وأضافت شركة كرييتف أن حزمة تقنيات تشغيل الصوت SBX Pro Studio تتيح إمكانية توصيل سماعة الرأس الفعالة ذات الوضع المزدوج بالحاسوب عن طريق بطاقة صوت USB مع محول الوضع المزدوج، علاوة على أنه يمكن توصيل السماعة بقابس 3.5 مم.

وقامت شركة كرييتف بتجهيز السماعة بميكروفون قابل للفصل ومزود بخاصية إلغاء الضوضاء، حتى يتمكن المستخدم من توصيل سماعة الرأس بالهواتف الذكية أو الحواسب اللوحية لاستقبال المكالمات الهاتفية أو الاستماع إلى الموسيقى.

وأشارت كرييتف إلى أنه يمكن تنزيل برنامج لوحة التحكم Tactic3D Control Panel من الإنترنت حتى يتمكن عشاق الألعاب من تخصيص الإعدادات لإتاحة خاصية معالجة الصوت المتقدمة عن طريق منفذ USB، بالإضافة إلى تقنية Scout Mode للحصول على ميزة تكتيكية من خلال الاستماع إلى الأعداء من مسافات بعيدة.

وتوفر باقة تقنيات SBX Pro Studio صوتاً محيطياً يعزز من تجربة الاستمتاع بالألعاب الشاملة، علاوة على أن تقنية Voice FX توفر إمكانية تغيير الصوت مع العديد من التأثيرات الأخرى. وتتيح مشغلات الصوت ذات الطيف الترددي الكامل بمقاس 40 مم وتردد استجابة يتراوح ما بين 20 إلى 20 كيلوهرتز.

وتأتي سماعة الرأس Sound Blaster Tactic3D Fury الجديدة من كرييتف مزودة بأغطية إسفنجية مريحة ومزودة بقماش مسامي لتوفير أرقى مستويات الراحة والتخلص من الحرارة والتعب. ومن المقرر طرح سماعة الرأس الجديدة في الأسواق الإماراتية اعتباراً من منتصف كانون أول/ديسمبر الجاري وبتكلفة تبلغ 239 درهماً إماراتياً.

 

×