مستخدمو نوكيا لوميا في المنطقة يحصلون على تطبيق انستاغرام

أعلنت نوكيا اليوم عن إطلاق تطبيق انستاغرام، وهو أحد أكثر التطبيقات شعبية حول العالم، لسلسة هواتف لوميا. يتيح انستاغرام للمستخدمين تحويل صورهم الى اعمال فنية ومشاركة صورهم مع متابعيهم على حساب انستاغرام ما يجعل جميع أجهزة نوكيا لوميا الذكية التي تعتمد نظام تشغيل ويندوز، الخيار الأمثل لمحبي التصوير في الشرق الأوسط.

وعلق فيتش ريدي، مدير عام نوكيا لمنطقة الخليج الأدنى قائلا: "هذا خبر جيد لمستخدمي هواتف ويندوز. فتوافر تطبيق استاغرام يكمّل تجربة التصوير غير المسبوقة لمحبي التصوير عبر الهواتف الذكية. ونتطلع لرؤية مستخدمي هواتف ويندوز في الشرق الأوسط يستعينون بانستاغرام لالتقاط ومشاطرة لحظاتهم المميزة باستخدام تقنية نوكيا المبدعة."

ويدعم تطبيق انستاغرام الكاميرتين الأمامية والخلفية لذا يستطيع المستخدمون التقاط صور لأنفسهم بالإضافة إلى محيطهم. وكما الحال مع تطبيقات أخرى، يتوفر تطبيق انستاغرام مع لوحة ديناميكية الذي يجري تحديثها عن شاشة البدء بالإضافة إلى دعمها للتشغيل السريع ما يساعد على دمج التطبيق في نظام التشغيل.

وعلق دانييل شيبونغ، المصور الفوتوغرافي المشهور قائلا: "يكمّل تحميل واستخدام انستغرام على الهواتف الذكية من نوكيا الحلقة المفقودة في هذه الهواتف. ويُعتبر نوكيا لوميا جهاز لا مثيل له في قدرته على التصوير أدق التفاصيل، ومع انستاغرام يصبح من الممكن مشاركة الصور مع متابعيهم وإضفاء لمستهم الخاصة إليها ما سيجعل أجهزة نوكيا خيار كل محبي التصوير."