سامسونج: شراكة مع "ياهو" لتوفير عناوين الأخبار الرئيسية على أجهزة التلفزيونات الذكية

لاحقاً للنجاح الذي حققته تجربة تلفزيون سامسونج الذكي المبتكرة، كشفت سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع وسائل الإعلام الرقمية والتقنيات الرقمية للتقارب والتوافق التكنولوجي، عن ميزة الملف الإخباري NewsON والذي يوفر وصولاً سهلاً إلى محتوى ومعلومات إخبارية في حينها على أجهزة تلفزيون سامسونج الذكية.

 

فبمجرد لمسة زر على جهاز التحكم بالتلفزيون، يحصل المستخدم على وصول فوري، حتى ضمن النطاقات الترددية المنخفضة، إلى أبرز التقارير الإخبارية خلال اليوم بما يضمن إبقاء مستهلكي سامسونج على اطلاع تام على مجريات الأحداث واستعداد كامل لمواجهة يومهم.

ويتمّ توفير ميزة الملف الإخباري NewsON مجاناً لمالكي تلفزيونات سامسونج الذكية عبر نظام "مركز الميزات الذكية" (Smart Hub) من سامسونج، حيث تقدم هذه الميزة الجديدة مقتطفات باللغة العربية من آخر الأخبار وبيانات الطقس من شركة "ياهو"، الشريك الأول لسامسونج في ميزة الملف الإخباري NewsON، على الصفحة الرئيسية مما يتيح للمستخدمين النقر على عناوين الأخبار للاطلاع على موجزات إخبارية، أو تغطيات إخبارية كاملة، أو مقطوعات فيديو إخبارية.

وتعرض الواجهة التفاعلية للنظام أهم الأخبار المحلية بالإضافة إلى تقارير حول الطقس في جميع المدن الرئيسية بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويتمّ تحديث المعلومات الإخبارية وبيانات الطقس بشكل دوري عبر واجهة المستخدم الديناميكية مما يمكّن مالكي تلفزيونات سامسونج الذكية من البقاء على اطلاع دائم بآخر الأخبار.

وبهذه المناسبة قال فينود ناير، المدير العام لأعمال قسم التلفزيونات في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: "نشعر بحماس بالغ للإعلان عن ميزة الملف الإخباري NewsOn وجعله متاحاً لمستهلكي تلفزيونات سامسونج الذكية ليوفر لهم المزيد من المحتوى المحلي عبر نظام Smart Hub. ونسعى منذ إطلاق تشكيلة تلفزيوناتنا الذكية من سامسونج سنة 2010 إلى ابتكار طرق جديدة لتقديم تطبيقات ومحتوى محلي عالي الجودة من شأنه أن يجعل حياة المستخدمين أكثر سهولة ومتعة".

يضفي الملف الإخباري NewsON المزيد من الاتصال على حياة المستخدمين حيث يزودهم بمحتوى محلي فوري ومناسب، وتأتي هذه الميزة الجديدة في إطار التزام شركة سامسونج في إغناء التجربة التلفزيونية للمستهلك فبعد أن كانت مقتصرة على مجرد مشاهدة التلفزيون والأفلام باتت الآن تشمل توفير المعرفة والأخبار وتجربة الترفيه الكامل للجميع في كل مكان.

ويتوفر الملف الإخباري في طرازات 2013 و2012 من تشكيلة التلفزيونات الذكية (Smart TV) التي تمت ترقيتها باستخدام "مجموعة الترقية الذكية" (Evolution Kit). 

 

×