فوجي فيلم تطلق الكاميرا X-E2 الجديدة

أعلنت شركة فوجي فيلم عن إطلاق الكاميرا X-E2 متغيرة العدسة في أسواق الإمارات. وأوضح وكيل الشركة اليابانية في دبي أن الكاميرا الجديدة تعتبر الموديل الخامس من سلسلة الكاميرات X ذات العدسة المتغيرة. وتمتاز الكاميرا X-E2 بجودة صورة فاخرة مشابهة لموديلات الإطار الكامل، كما أنها تمتاز بأسرع تركيز تلقائي في العالم والبالغ 0.08 ثانية.

وتشتمل باقة تجهيزات الكاميرا X-E2 الجديدة على مستشعر APS-C X-Trans CMOS II بدقة وضوح تبلغ 16.3 ميغابيكسل، بالإضافة إلى معالج EXR Processor II المتطور، مع محدد منظر إلكتروني OLED بدقة وضوح فائق تبلغ 2.36 مليون بيكسل.

وأضافت شركة فوجي فيلم أن الكاميرا الجديدة تأتي مزودة بشاشة LCD مقاس 3 بوصات وبدقة وضوح تبلغ 1.04 مليون بيكسل. وتمتاز هذه الشاشة بدرجة سطوع وتباين عالية بالإضافة زاوية الرؤية الواسعة. كما يتوافر فلاش مدمج مع وجود قاعدة تثبيت لوحدة فلاش خارجية.

وتتمتع الكاميرا X-E2 الجديدة بدرجة حساسية ضوء ISO تتراوح ما بين 200 إلى 6400. ويساعد الزر Q على سرعة الوصول إلى قائمة الإعدادات. وأكدت شركة فوجي فيلم أن الكاميرا الجديدة تزخر بالعديد من أوضاع المحاكاة السينمائية مثل Velvia و ASTIA و PROVIA وغيرها الكثير.

وتوفر الكاميرا متغيرة العدسة الجديدة إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو بالدقة الفائقة الكاملة Full HD، وتكفي شحنة البطارية لالتقاط حوالي 350 صورة. ولم تعلن الشركة اليابانية عن أية بيانات بخصوص أسعار كاميراتها الجديدة في الأسواق.

 

×