كرييتف تطلق بطاقة صوت خارجية بجودة فائقة

أعلنت شركة كرييتف تكنولوجي عن إطلاق بطاقة الصوت الخارجية Sound Blaster Omni Surround 5.1 في أسواق الشرق الأوسط. وأوضح وكيل الشركة في دبي أنه يمكن توصيل  بطاقة الصوت الجديدة بالحواسب المكتبية وأجهزة الماك بكل سهولة عبر منفذ USB.

وتمتاز بطاقة الصوت الجديدة بجودة صوت سينمائية وقدرة على تسجيل الصوت بوضوح عالٍ من خلال برنامج Soundblaster SBX Pro Studio، بالإضافة إلى أنها مزودة بميكروفون مزدوج مدمج بتقنية CrystalVoice من أجل إنشاء المحتوى بطريقة فريدة وتوفير تجربة اتصال استثنائية.

وتزخر بطاقة الصوت الجديد ببرنامج Sound Blaster Omni Control Panel لتوفير معالجة متقدمة للصوت مع تعزيز جودة الصوت المحيطي المجسم للاستمتاع بجودة سينمائية متفردة.

وتوفر الميكروفونات المدمجة قدرة كبيرة على التقاط الصوت بوضوح، مما يجعل من بطاقة الصوت الجديدة أداءة مثالية لأغراض تسجيل الصوت وإجراء مؤتمرات الفيديو وممارسة الألعاب متعددة اللاعبين والدردشة عبر الإنترنت.

وأعلنت شركة كرييتف تكنولوجي عن توافر بطاقة الصوت الخارجية Sound Blaster Omni Surround 5.1 في أسواق الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من شهر كانون أول/ديسمبر القادم بتكلفة تبلغ 389 درهماً إماراتياً.