إتش تي سي تقدم الهاتف الذكي One Max الجديد

كشفت شركة إتش تي سي عن إصدار بحجم الحاسب اللوحي تقريباً من هاتفها الذكي One وذلك بعد فترة وجيرة من طرح الإصدار Mini.

وأوضحت الشركة التايوانية أن الإصدار One Max الجديد يختلف عن الموديل One من خلال شاشته بمقاس 9ر5 بوصة وتعمل بتقنية الدقة الفائقة الكاملة (Full-HD)، والتي تزيد بمقدار 2ر1 بوصة على شاشة الهاتف الذكي One.

وبخلاف ذلك تتطابق التجهيزات التقنية بين الموديلين، والتي تشتمل على معالج رباعي النوى Snapdragon 600 يعمل بسرعة 7ر1 غيغاهرتز، وبطاقة رسوميات Adreno-320، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 غيغابايت.

وأضافت شركة إتش تي سي أن الجهاز الجديد يعتمد على نظام التشغيل غوغل أندرويد 4.3 وواجهة المستخدم إتش تي سي Sense 5.5، ويدعم تقنية LTE وكاميرا فائقة الوضوح بدقة 4 ميغابيكسل، مع خاصية البيكسلات الكبيرة على المستشعر.

وبطبيعة الحال هناك اختلافات بين الجهازين فيما يتعلق بالأبعاد وسعة البطارية والوزن، حيث يأتي الإصدار One Max بوزن يبلغ 217 غراماً، وبأبعاد تبلغ 4ر16 x 3ر8 x 1 سم، ويزخر ببطارية ذات سعة تبلغ 3300 ملي أمبير/ساعة. كما يتوافر للمستخدم أيضاً غلاف البطارية الاختياري Power Flip Case المزودة ببطارية خاصة بسعة 1150 ملي أمبير/ساعة.

وأعلنت شركة إتش تي سي التايوانية عن إطلاق الجهاز One Max باللون الفضي في الأسواق مع حلول نهاية شهر تشرين أول/أكتوبر الجاري، نظير تكلفة تبلغ نحو 953 دولاراً أمريكياً.

 

×