إتش بي تقدم باقة جديدة من حواسب الألترابوك بمعرض جيتكس

قدمت شركة إتش بي باقة جديدة من أجهزة الألترابوك الأنيقة المخصصة للأعمال خلال مشاركتها في فعالياتأسبوع جيتكس للتقنية 2013 والذي تحتضنه دبي حتى 24 تشرين أول/أكتوبر الجاري. وتمتاز باقة الأجهزة الجديدة بأرقى مستويات الأمان والاعتمادية العالية والتصميم الذي يتناسب مع كافة المستخدمين.

وأوضحت شركة إتش بي أن باقة أجهزة الألترابوك EliteBook 800 تمتاز بسُمك قليل للغاية ووزن خفيف، ما يجعلها مثالية لرجال الأعمال كثيري السفر والترحال.

بالإضافة إلى تمتعها بتصميم أنيق بلون الجرافيت الأسود مع لمسات من اللون الرمادي الرائع المستوحى من عالم السيارات الفارهةوتستوفي باقة الأجهزة EliteBook 800 متطلبات المواصفة MIL-STD 810G الخاصة بالمتانة والاعتمادية المتناهية بفضل الجسم المصنوع من المغنيسيوم والمعزز بلمسات من الألومنيوم، بالإضافة إلى لوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية. ويضمن منفذ إيثرنت إمكانية الاتصال الموثوق دون الحاجة إلى أي قطع مهايئة إضافية. وتعمل وظيف إتش بي Trust Circles على وصول الأفراد المسموح لهم فقط إلى الملفات الهامة.

وتضم هذه الباقة مجموعة من أجهزة الألترابوك المتطورة ومنها على سبيل المثال موديل EliteBook 820 G1 الذي يمتاز بانخفاض وزنه بنسبه 18% وسُمكه بنسبة 35% مقارنة بالموديل السابق، ويزخر بشاشة مقاس 12 بوصة ويأتي بوزن 4ر1 كيلوغرام.

ويضم الموديل EliteBook 840 G1 شاشة مقاس 14 بوصة مع شاشة لمسية اختيارية مثالية لتجربة نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز 8 وبطارية تتمتع بفترة تشغيل تمتد إلى 33 ساعة. أما الموديل EliteBook 850 G1 فيشتمل على شاشة كبيرة 6ر15 بوصة، ويعمل بأحدث معالجات إنتل بالإضافة إلى تمتعه بحماية كاملة من خلال وظائف Client Security.

وأعلنت شركة إتش بي عن توافر أجهزة الألترابوك EliteBook 800 في أسواق الشرق الأوسط بحلول نهاية تشرين أول/أكتوبر الجاري بأسعار تبدأ من 2935 درهماً إماراتياً.

 

×