إتش بي تطرح لاب توب قابل للفصل بمعرض جيتكس شوبر 2013

طرحت شركة إتش بي جهاز لاب توب جديد قابل للفصل خلال مشاركتها في فعاليات معرض جيتكس شوبر الذي تحتضنه دبي حتى 12 من الشهر الجاري. وأوضح وكيل الشركة في دبي أن جهاز اللاب توب Split x2 الجديد يمتاز بالمرونة والتنوع ويجمع بين جهازين في جسم واحد ويمكن فصله لإتاحة المزيد من سهولة التنقل والإنتاجية في كافة المهام.

ويعتمد جهاز Split x2 الجديد على نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وينبض بداخله معالج إنتل Core من الجيل الثالث، بالإضافة إلى شاشة لمسية مقاس 13 بوصة والتي تتيح للمستخدم مشاهدة الأفلام والاستمتاع بالألعاب.

وسواء تم استعمال جهاز إتش بي الجديد كجهاز لاب توب أو كحاسب لوحي، فإنه يسهل على المستخدم عرض ومشاركة المحتويات مع الأصدقاء والمعارف، والاستمتاع بالنغمات والألحان الموسيقية بفضل سماعات Beats Audio التي توفر تجربة صوتية في غاية النقاء والوضوح.

ويزخر جهاز Split x2 الجديدبكاميرا أمامية TrueVision بدقة 2 ميغابيكسل ولوحة ImagePad لدقة التصفح بعدة أصابع. وأكدت شركة إتش بي أنه يمكن إضافة قرص صلب اختياري في قاعدة الجهاز، مما يعزز من السعة التخزينية، بالإضافة إلى البطاريات المزدوجة والتي تدوم لأطول فترة ممكنة.

ويلفت جهاز اللاب توب الجديد Split x2 الأنظار إليه بفضل التصميم الجذاب والطلاء الناعم الأملس، مما يجعله مريحاً أثناء حمله ولا يتأثر ببصمات الأصابع، وأعلنت شركة إتش بي عن توافر جهاز اللاب توب الجديد القابل للفصل في أسواق الشرق الاوسط بأسعار تبدأ من 3626 درهماً إماراتياً.