آيسر تطلق أحدث جيل من أجهزة البروجيكتور المنزلية والتجارية

أطلقت شركة آيسر مؤخراً أحدث جيل من أجهزة البروجيكتور فائقة التقنية بأسواق الشرق الأوسط. وأوضح وكيل الشركة التايوانية في دبي أن الموديلات الجديدة تجسد قمة التقنية الفائقة، التي تتيح للمستخدم الاستمتاع بالمشاهدة السينمائية في المنزل وبراعة ودقة العروض التقديمية في المكتب.

وتضم الباقة الجديدة سبعة موديلات متطورة من أجهزة البروجيكتور الجديدة، التي تزخر بالعديد من التقنيات الحديثة مثل ColorBoost II+ و ColorSafe و SpectraBoost بما يضمن الاستمتاع بألوان ثرية ومفعمة بالحيوية، بالإضافة إلى تقنية EcoProjection الصديقة للبيئة وكذلك تقنية DynamicBlack لتعزيز نسبة التباين. وتعمل تقنية الدايودات المضيئة على زيادة فترة تشغيل مصدر الإنارة لأكثر من 30 ألف ساعة.

ويمتاز الموديل H7532BD بأنه يوفر تجربة سينمائية في المنزل بأبعاد غير مسبقة، ويمكن للمستخدم الاستمتاع بتقنية الدقة الفائقة الكاملة Full HD والتي تبلغ 1080 بيكسل، مع نسبة أبعاد تبلغ 9:16. وتؤكد شركة آيسر  أن هذا الموديل يدعم تقنية العرض ثلاثي الأبعاد 3D بالإضافة إلى العديد من الوظائف التي تعزز سهولة الاستخدام.

وتروج الشركة التايوانية للموديل X1340WH بدقته المتناهية وإمكانية التشغيل الفوري لتقنية العرض ثلاثي الأبعاد 3D، فضلاً عن أنه يتوافق مع أجهزة البلوراي ثلاثية الأبعاد. ويمتاز بدقة الألوان ونسبة تباين فائقة مع قدرة على إبراز تفاصيل الصورة بدقة عالية.

وينقل الموديل H5370BD الأجواء السينمائية المبهرة إلى المنزل بفضل دقة الوضوح 720 x 1280 بيكسل ومع نسبة أبعاد الصورة 9:16. ويتوافق هذا الموديل مع أحدث تقنيات العرض ثلاثي الأبعاد 3D في العالم، ويزخر بمنفذ HDMI، بالإضافة إلى تقنية MHL لإمكانية العرض من الهواتف الذكية.

وتقدم شركة آيسر الموديل K135 LED بحجم مدمج للغاية ولكنه يمتاز بأداء فائق، وتشتمل باقة تجهيزاته على منفذ USB وكذلك منفذ HDMI لتوصيله بمختلف الأجهزة الرقمية. علاوة على وجود قارئ بطاقات الذاكرة، بالإضافة إلى تقنية لاسلكية وإمكانية العرض ثلاثي الأبعاد 3D.

ويمتاز الموديل C120 بوزنه الخفيف ولذلك فإنه رفيق مثالي للحواسب المحمولة، نظراً لأنه يمكن توصيله من خلال كابل USB 3.0، ولا يحتاج إلى محول كهربائي ولا عناء الكوابل المتشابكة.

ويشتمل الموديل P1163 على كافة المزايا الأساسية لأجهزة البروجيكتور، حيث إنه يزخر بدرجة سطوع عالٍ بقوة 3000 لومن، ودقة وضوح تبلغ 600 x 800 بيكسل، بما يضمن توازن الألوان ودقة الصور، وقامت شركة آيسر بتزويده بمنفذHDMI.

وتشتمل باقة تجهيزات الموديل P1500 على تقنية الدقة الفائقة الكاملة Full HD (1080 x 1920 بيكسل)، مع نسبة أبعاد الصورة 9:16، بالإضافة إلى منفذ HDMI. ولم تفصح شركة آيسر عن أية معلومات بشأن أسعار أجهزة البروجيكتور الجديدة في أسواق الشرق الأوسط.

 

×