سانديسك تعرض بطاقة الفلاش المدمجة الأولى في العالم بسعة 256 ج.ب

قامت شركة "سانديسك" الرائدة عالميا في حلول تخزين ذاكرة الفلاش والمسجلة في سوق الأوراق المالية باسم ناسداك اليوم بالإعلان عن توفر بطاقة الذاكرة SanDisk Extreme Pro CompactFlash بسعة 256 ج.ب، وهي أول بطاقة مدمجة في العالم ذات أعلى سعة وأفضل أداء وتضمن أفضل أداء ذي جودة سينمائية بخاصية.

كما أعلنت سانديسك اليوم عن الزيادة في سرعات جميع سعات بطاقات الذاكرة الأخرى لـ SanDisk Extreme Pro CompactFlash.

وصرحت سوزان بارك، مديرة التسويق الدولي لمنتجات التصوير والهواتف المحمولة بالتجزئة لدى شركة سانديسك: " لقد أصبحت سانديسك في المقدمة فيما يتعلق بحلول التخزين والتي تمنح إمكانية اعتماد أوسع لتكنولوجيا التقاط الفيديو الجديدة".

وأضافت "نحن دائماً نأخذ بعين الاعتبار المصورين المحترفين ومصوري الفيديو عند تصميم بطاقاتنا Extreme Pro SanDisk، حيث أن التقاط الفيديو بجودة سينمائية وبدقة 4K يتطلب سعة وأدءً عاليين، وهو بالضبط ما نقدمه من خلال بطاقة SanDisk Extreme Pro CompactFlash سعة 256 ج.ب الجديدة ".
ويصل الحد الأدنى لسرعة التسجيل المتواصل الذي توفره البطاقة إلى 65 ميجابايت/ثانية، وهي مثالية لالتقاط فيديوهات بدقة 4K و Full HD3.

كما أن بطاقة SanDisk Extreme Pro CompactFlash سعة 256 ج.ب  لها سرعات رائدة في هذه الصناعة تصل حتى 160 ميجابايت/ ثانية، وقد صممت لتحسين أداء العمل بشكل كبير، وتقديم لقطات سريعة تصل سرعتها إلى 140 ميجابايت/ ثانية للوظائف المتقدمة مثل وضعية النشاط السريع ولقطات الاندفاع المستمرة.

يقول سام نيكلسون مؤسس استوديوهات ستارغيتس، "تعتبر سرعة وسعة بطاقات SanDisk Extreme Pro CompactFlash بالإضافة إلى القدرة على التقاط وتخزين الفيديو بدقة 4K مباشرةً لبطاقات CompactFlash خطوة هامة للمصورين المحترفين ومصوري الفيديو، حيث نادراً ما يمنحني عملي فرصة ثانية للحصول على لقطة كبيرة أو مشهد هام، لذا فإنني عندما أختار بطاقات الذاكرة من سانديسك، فأنني ائتمنهم على ممتلكات هامة لي ولعملائي."

صممت بطاقات الذاكرة Extreme Pro SanDisk للمحترفين وهي مدعومة بضمان محدود مدى الحياة.

وقد تم اختبار قوة تحمل البطاقات، كما تشتمل على طبقة من السيليكون من نوع RTV لإضافة الحماية ضد الصدمات والاهتزازات، ويمكن أن تعمل هذه البطاقات في درجات حرارة قصوى تتراوح ما بين ناقص 13 درجة فهرنهايت إلى 185 درجة فهرنهايت.

وتشتمل البطاقات أيضاً على عرض تحميل لمدة سنة واحدة لبرنامج الاسترجاع الخاص بالإعلام RescuePRO®6، والتي تمكن المصورين من استرجاع صورهم في حال حدوث حذف مفاجئ.

 

×