سامسونج تطلق فئة أجهزة "جالكسي تاب 3" اللوحية في الكويت

أعلنت سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع وسائط الإعلام الرقمية والتقنيات الرقمية للتقارب والتوافق التكنولوجي، اليوم عن إطلاق فئة أجهزة "جالكسي تاب 3" اللوحية المتوفرة بخيارات متنوعة من قياسات الشاشة التي تشمل 7 بوصة و 8 بوصة و10.1 بوصة.   

وتقدم فئة "جالكسي تاب 3" (Galaxy Tab 3) للمستهلكين أساليب متعددة لمشاهدةالمحتوى الإلكتروني الخاص والاستماع إليه وإنشائه وتبادل الأحداث الهامة مع الأحباب. وسواء كان تصفحاً للإنترنت من المنزل أو قراءة للكتب الإلكترونية أثناء التنقل، فإن كل جهاز من هذه الفئة يزخر بمحتوى معزز وتصميم فائق السهولة للاستخدام كمشاهدة وتبادل المحتوى مع الأصدقاء وأفراد العائلة والتقاط أجمل اللحظات العفوية في الحياة.  

وفيما تعتبر مثالية للترفيه، تشتمل فئة "جالكسي تاب 3" على خيارات متنوعة من الميزات الجديدة وتتيح سرعات أعلى لتنزيل وتبادل المحتوى الإلكتروني، وتكتمل روعتها مع ذاكرة يمكن توسيعها لما يصل إلى 64 جيجا بايت وكاميرتين أمامية وخلفية وطرازين بقياس 7 و8 بوصة مناسبين للوضع في الجيب مما يجعلها مرافقاً مثالياً أثناء التنقل والسفر. وبالنسبة للمستهلكين الذي يفضلون التفاعل مع الجهاز عبر شاشة أكبر حجماً، يأتي الطراز الكبير بقياس 10.1 بوصة ليوفر لهم محور ترفيه متنقل في أرجاء المنزل.

وبهذه المناسبة قال دينزل ديسوزا، مدير قسم تخطيط الأعمال ضمن مجموعة تقنية المعلومات في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: "يتزايد استخدام المستهلكين للأجهزة اللوحية لأغراض أنشطة الوسائط الإعلامية المتعددة حالياً، ولذلك قررنا الاستفادة من نجاحنا السابق في هذا القطاع لتوفير فئة أجهزة لوحية ذات قياسات متنوعة للشاشة يحتوى كل واحد منها على مجموعة موسّعة من ميزات الترفيه والاتصال، حيث توفر فئة ’جالكسي تاب 3‘ للمستهلكين خيارات من ثلاثة أحجام لأجهزة لوحية تناسب القراءة ومشاهدة الأفلام بشكل مثالي أثناء التنقل وأخرى توفر نظام ترفيه محمول مناسب أكثر للاستخدام في المنزل. وقد قامت سامسونج بتطوير هذه الفئة لمواكبة متطلبات قاعدة عملائنا المتنوعة والآخذة بالتوسع، ولذلك يسرنا أن نتمكن من إطلاق الفئة الجديدة لتناسب كافة أنماط المستخدمين".

"جالكسي تاب 3" قياس 7 بوصة

مستويات أفضل من سهولة الحمل وأداء الوسائط الإعلامية المتعددة  

يضمن طراز "جالكسي تاب 3" المدمج بقياس 7 بوصة للمستخدمين سهولة فائقة في الإمساك به بيد واحدة لمدة ساعات ناهيك عن الاحتفاظ به في جيب أو حقيبة صغيرة للقراءة أو الترفيه أثناء التنقل. وبفضل تزويده بمعالج ثنائي النواة بسرعة 1.2 جيجا هيرتز، يعتبر هذا الجهاز اللوحي مثالياً لإجراء المهام المتعددة اليومية بشكل سريع واستخدام وسائط الإعلام المتعددة، كما أن تزويده بمساحة تخزين داخلية تبلغ 16 جيجا بايت مع ذاكرة قابلة للتوسيع لغاية 64 جيجا بايت يتيح مساحة وفيرة لتخزين عدد كبير من الصور وملفات الموسيقى والتطبيقات والفيديو وغيرها، وكذلك فإن نظام التشغيل "آندرويد 4.1" (Jelly Bean) يسمح للمستخدمين بتبادل الصور والفيديو وأجمل اللحظات الخاصة في الحياة عبر لمسات سريعة ومعدودة على الشاشة.

تجربة استخدام معززة

تم تزويد جهاز "جالكسي تاب 3" قياس 7 بوصة بأفضل التجهيزات لتمكين المستخدم من التقاط أروع لحظات الحياة بوضوح ودقة مذهلة من خلال كاميرا خلفية بدقة 3 ميجا بكسل وكاميرا أمامية بدقة 1.3 ميجا بكسل. كما أن نظام Sound Alive (أي الصوت المفعم بالحيوية) للملفات الصوتية من سامسونج ونظام الصوت المحيطي Dolby Surround لتشغيل الفيديو يعززان التجربة الصوتية بكافة أبعادها ليستمتع المتسخدم بأصوات فائقة الوضوح ومستويات صوت ثابتة مما يدعم التجربة الإجمالية لاستخدام وسائط الإعلام الرقمية.

"جالكسي تاب 3" قياس 8 بوصة

تجربة استثنائية للقراءة والترفيه

فيما تم تصميمه للحمل بيد واحدة، يعتبر "جالكسي تاب 3" الجديد بقياس 8 بوصة الجهاز اللوحي الأمثل لمشاهدة الفيديو وممارسة الألعاب المتطورة وقراءة الكتب الإلكترونية في أي مكان وزمان. كما أن حوافه فائقة النحافة وشاشته الكبيرة تضمن لتكنولوجيا "نمط القراءة" من سامسونج توفير الإنارة المثلى لتجربة قراءة مريحة تشابه أسلوب القراءة من الورقة العادية في مختلف ظروف الإضاءة، وكذلك فإن المفاتيح الموجودة على الحافة أسفل الجهاز تتيح للمستخدم تجربة مريحة كما لو أنه يتعامل مع هاتف ذكي أثناء التصفح.

كفاءة الاستخدام عبر التقنيات الذكية

من شأن جهاز "جالكسي تاب 3" قياس 8 بوصة أن يجعل السفر والاستكشاف أمراً في غاية السهولة، فهو يشتمل على مجموعة متنوعة من الميزات المريحة مثل: ميزة Smart Travel Companion (أي رفيق السفر الذكي) السهلة لاستكشاف العالم وتوفير المعلومات المحلية اللازمة للسفر بشكل فوري (في الوقت الحقيقي) إلى جانب طرق السفر المتاحة للمستخدم، ناهيك عن إمكانية الحصول على المعلومات وإجراء الحجز للأماكن المصنفة ضمن عدة فئات مثل "الأماكن" و"الفنادق" و"التذاكر" و"المأكولات" و"المنتديات" وغيرها، أضف إلى ذلك ميزات Story Album (ألبوم القصص) وGroup Play (التشغيل الجماعي) التي تتيح للمستخدمين مزيداً من الأساليب لتبادل ملفات الموسيقى والصور والمستندات والألعاب بشكل فوري والاستمتاع بها مع الآخرين من حولهم، أما ميزة S Translator (المترجم الذكي) فتوفر ترجمة فورية من خلال وظيفة التعرف على الصوت والنصوص والبريد الإلكتروني وخدمة ChatON (للتراسل الفوري) مما يجعل استكشاف الأماكن الجديدة أمراً في منتهى السهولة.

"جالكسي تاب 3" قياس 10.1 بوصة

تجربة مذهلة عبر الوسائط المتعددة

تم ابتكار "جالكسي تاب 3" قياس 10.1 بوصة ليكون الجهاز اللوحي الرائد بقياس 10 بوصة في السوق، فهو يجمع بين التصميم الأنيق والقدرات المعززة لوسائط الإعلام الرقمية للاستخدام المنزلي والعائلي. وبفضل تزويده بمعالج سرعته 1.6 جيجا هيرتز، يعتبر هذا الجهاز مثالياً لاستخدام العائلة اليومي واستخدام محتوى الوسائط الإعلامية المتعددة. ونظراً لتمتعه بطيف شامل من برمجيات الفيديو والموسيقى والصور المدعومة بالوضوح الفائق للشاشة، يتربع هذا الجهاز على عرش أدوات الترفيه المنزلي المحمولة.

الجهاز اللوحي الأمثل لكل أفراد العائلة

فيما تم تزويده بقدرات Smart Remote (أي التحكم الذكي عن بعد) وتكنولوجيا "وصلة الوضوح العالي للأجهزة المتنقلة" (MHL) (TV Out)، يمكن لجهاز "جالكسي تاب 3" اللوحي بقياس 10.1 بوصة أن يتحول بسلاسة من أداة ألعاب كاملة للأطفال إلى جهاز تحكم مثالي للوسائط الإعلامية في المنزل من أجل استخدام الوالدين. وسواء كان يُستخدم لبَث الفيديو عبر تلفزيون العائلة أو لممارسة الألعاب بدقة عالية، يندمج هذا الجهاز بشكل مذهل ضمن بيئة الوسائط الإعلامية المنزلية ليوفر تجربة يستمتع بها كل أفراد العائلة.

يُذكر أن أجهزة "جالكسي تاب 3" تتوفر لدى كافة المتاجر الرئيسية في دولة الكويت بسعر يبلغ 59.90 دينار كويتي لطراز 7 بوصة و94.90 دينار لطراز 8 بوصة و109.90 دينار لطراز 10.1 بوصة.

للحصول على محتوى الوسائط الإعلامية المتعددة ولمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.samsungmobilepress.com.

 

×