كانون تطلق باقة جديدة من الطابعات النافثة للحبر

أعلنت شركة كانون عن إطلاق باقة جديدة من الطابعات النافثة للحبر في أسواق الشرق الأوسط. وأوضح وكيل الشركة اليابانية في دبي أن باقة الموديلات الجديدة تضم طابعات PIXMA MG2440 و MG2540 و MG3540 التي تمتاز بتصميم مدمج يتناسب مع الاستخدام الشخصي في المنازل والمكاتب.

ويشتمل الموديلان PIXMA MG2440 و MG2540 على وظائف الطباعة والمسح والنسخ ويتوافران بألوان جديدة وأنيقة، أما الطابعة PIXMA MG3540 فتتوافر باثنين من الألوان العصرية وتضم وظيفة الاتصال اللاسلكي عبر تقنية الواي فاي، وتدعم الطباعة من الهواتف الذكية والحواسب اللوحية، وتوفر إمكانية طباعة الصور بجودة فائقة.

وبالإضافة إلى ذلك تدعم الطابعة PIXMA MG3540 نظام غوغل Cloud Print الذي يتيح للمستخدم إمكانية طباعة الملفات بصيغة PDF أو JPG من حسابه على خدمة البريد الإلكتروني "جي ميل" أو طباعة المستندات من خدمة غوغل Docs.

ويعمل تطبيق حلول الطباعة الجديد من PIXMA المتوافق مع الطابعة MG3540 على تسهيل مهمة الطباعة من الأجهزة المتصلة بها، ويتيح هذا التطبيق للمستخدم إمكانية التحكم في الطابعة بدون الحاجة إلى حاسوب.

ويضم هذا التطبيق العديد من الوظائف المتطورة، منها على سبيل المثال إعدادات "حفظ المسح" المتطورة التي تمكن المستخدم من المسح مباشرة من خدمة الحوسبة السحابية "آي كلاود" أو البريد الإلكتروني. ويتيح هذا التطبيق إمكانية الوصول إلى دليل الطابعة وإلى المعلومات الخاصة بأرقام المحابر المتوافقة مع الطابعة.

وأعلنت شركة كانون أن الموديلين PIXMA MG2440 و MG2540 يمكنهما طباعة المستندات بالأبيض والأسود بسرعة 8 صفحات في الدقيقة، أما سرعة طباعة المستندات الملونة فتبلغ 4 صفحات في الدقيقة، أما سرعة الطابعة MG3540 فتصل إلى 9ر9 صفحة للمستندات الأبيض والأسود، و7ر5 صفحة للمستندات الملونة، وتوفر هذه الطابعة أيضاً إمكانية الطباعة على الوجهين للتوفير في استهلاك الورق، وتعمل وظيفة التشغيل الأوتوماتيكي Auto Power On على التوفير في استهلاك الطاقة.

وأعلنت الشركة اليابانية عن توافر باقة الطابعات الجديدة في أسواق الشرق الأوسط خلال شهر أيلول/سبتمبر الجاري، غير أنها لم تفصح عن أية معلومات تتعلق بأسعارها المتوقعة.

 

×