"إكس بوكس وان" يظهر لأول مرة في الشرق الأوسط

أعلنت شركة مايكروسوفت عن إطلاق جهاز الألعاب إكس بوكس وان الجديد لأول مرة في الشرق الأوسط، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات معرض الألعاب "غيمز 13" في دبي خلال الفترة من 26 إلى 28 سبتمبر الجاري.

وأوضح وكيل الشركة الأمريكية في دبي أن جهاز الألعاب إكس بوكس وان الجديد يتيح للمطورين إمكانية بناء شخصيات وعوالم فريدة من نوعها، بالإضافة إلى أنه يمتاز بالعديد من خصائص التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت.

ويعتبر جهاز إكس بوكس وان الجديد هو المنصة الرئيسية التي توفر تجربة مستقبلية لعالم الألعاب. وعلاوة على ذلك يتيح التعاون مع الشركات الرائدة مثل "إي أي" و"أكتيفيجن" لعشاق ألعاب إكس بوكس إمكانية تجربة محتوى حصري خلال المعرض، وسيتمكن العشاق من تجربة أبرز الألعاب المرتقبة بما فيها لعبة "فورزا موتور سبورت 5" و"رييز: سون أوف روم"، و "كيلير إنستينكت" و"لوكوسايكل".

وتدعو شركة مايكروسوفت زوار معرض "غيمز 13" إلى اختبار مهاراتهم في مواجهة اللاعبين الآخرين والمنافسة للحصول على جوائز قيمة، حيث سيتوافر أمامهم فرصة الفوز بدوري بطولة "فيفا 14" على جهاز إكس بوكس، وتبلغ قيمة الجوائز أكثر من 25 ألف درهماً.

وأعلنت شركة مايكروسوفت أن باقة "فيفا 14" على جهاز إكس بوكس 360 ستتوافر في الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من 27 سبتمبر الجاري نظير تكلفة تبلغ 1170 درهماً.