كرييتف تقدم أنظمة سماعات لاسلكية بتقنيتي NFC والبلوتوث

قدمت شركة كرييتف باقة من أنظمة السماعات الفاخرة المزودة بتقنية اتصالات المجال القريب وتقنية البلوتوث، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات معرض IFA للإلكترونيات الذي احتضنته العاصمة الألمانية برلين مؤخراً.

وأوضح وكيل شركة كرييتف بدبي أن الباقة الجديدة تضم نظام السماعات T4 Wireless Signature Series 2.1 وكذلك نظام السماعات T30 Wireless Signature Series 2.0 بالإضافة إلى نظام السماعات T15 Wireless 2.0. وتمتاز أنظمة السماعات الجديدة بسهولة الاستخدام مع الأجهزة الجوالة والحواسب وأجهزة الماك.

وتمتاز أنظمة السماعات الجديدة من كرييتف بجودة صوت فائقة، حيث حصلت تقنية غيغاروكس تي3 وتي 20  المستخدم في نظام T4 Wireless ونظام T30 Wireless على العديد من الجوائز العالمية، وتوفر أنظمة السماعات الجديدة لمستخدمي الأجهزة الجوالة صوتاً قوياً فائق النقاء للاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة الأفلام أو الاستمتاع بالألعاب، وتمتاز بحرية الحركة دون إعاقة الأسلاك.

وأضافت شركة كرييتف أن نظام السماعات T4 Wireless Signature Series 2.1 يعتبر نظام ترفيه منزلي مثالي، حيث تم تصميم كل جزء فيه بعناية فائقة لتوفير صوت فائق النقاء، حيث إنه يمتاز بمحركات من الألومنيوم من طراز audiophile، ويزخر مضخم الصوت بتقنية كرييتف SLAM لتوفير نغمات عميقة مثيرة للغاية.

ويمكن للمستخدم الاستفادة من ميزة الاتصال اللاسلكي عن طريق تقنية البلوتوث أو وظيفة Tap & Play الخاصة بتقنية اتصالات المجال القريب، بالإضافة إلى أنه يمكن توصيل جهازين بنظام السماعات في نفس الوقت من خلال تقنية كرييتف Multipoint وذلك من أجل إتاحة سهولة وسرعة تبادل المحتويات.

وتعمل تقنية aptX على تعزيز جودة الصوت اللاسلكي، وتساعد تقنية AAC على ضمان اتصال لاسلكي بجودة صوت فائقة مثل أنظمة السماعات السلكية. وبالإضافة إلى ذلك يمكن توصيل نظام السماعات T4 Wireless Signature Series 2.1 بجهاز التلفاز مباشرة أو مركز الترفيه، حيث يشتمل هذا النظام على منفذ RCA ومدخل للأجهزة الإضافية 3.2 ملم.

ويوفر نظام السماعات T30 Wireless Signature Series 2.0 جودة صوت فائقة بفضل تجهيزه بتقنية كرييتف BasXport لتوفير صوت جهوري. ويمكن توصيل هذا النظام بالأجهزة الجوالة عن طريق تقنية البلوتوث أو تقنية NFC، كما أنه يتيح إمكانية التوصيل السلكي عبر منفذ Line-in، مع إمكانية توصيل سماعات الرأس بنظام السماعات الجديد.

وأعلنت شركة كرييتف عن توافر أنظمة السماعات الجديدة في أسواق الإمارات حالياً، وبأسعار تتراوح ما بين 319 إلى 1359 درهماً إماراتياً.