سوني تقدم الكاميرا الجديدة " 3000 " - تصوير احترافي للجميع

الآن يمكنك الحصول على كل شيء مع كاميرا  3000 من سوني الشرق الأوسط وأفريقيا والتي تضمن لك صورة عالية الجودة، مع إمكانية التحكم بالإعدادات ووظائف تقنية D-SLR  في كاميرا عملية سهلة الاستخدام ومزودة بعدسات قابلة للتبديل.

وإلى جانب سهولة حملها ووظائف التحكم المبتكرة التي توفرها، تعتبر كاميرا  3000 قطعة مثالية لاي شخص يرغب على التقاط صور أفضل. فتم تزويد الكاميرا بخاصية تحديد اللقطة بوضوح إلكترونياً للمساعدة على التقاط الصور بثقة أكبر، بالإضافة إلى قبضة حديثة مصممة خصيصاً بحيث تعزز الشعور بالراحة والأمان وتوازن الكاميرا في يدك.

وتمثل كاميرا  3000 كشفاً جديداً على صعيد جودة الصور بالنسبة للمستخدمين المعتادين على الكاميرات ذات العدسات المدمجة الثابتة، فهي مزودة بجهازة استشعار Exmor™ APS HD CMOS بدقة 20.1 ميجابيكسل. ومع تنامي الخيارات المتاحة من عدسات E-mount القابلة للتبديل، تغدو هذه الكاميرا الخيار المثالي للحصول على صور ثابتة عالية الجودة وكاملة التفاصيل، بدءاً من الصور الشخصية إلى اللقطات الرائعة للشوارع إلى المناظر الطبيعية الساحرة. وأما مقاطع الفيديو عالية الوضوح فلا تقل روعة بفضل توفر إمكانية الاختيار بين طريقتين للتصوير بدقة 50i أو 25p للحصول على صور مشرقة أو سينمائية سلسة وفق رغبة المستخدم.

كما يعمل جهاز الاستشعار الكبير على تعزيز حساسية الكاميرا والتقاط أكبر قدر من الضوء مع إزالة أي تشويش في الصورة، مما يعني إمكانية التقاط الصور أو تصوير مقاطع فيديو بأريحية عند الغروب أو في الأماكن ذات الإضاءة الخافتة. إن الكاميرا الجديدة ستذهلك عندما لا يتمكن جهاز الاستشعار الصغير في كاميرتك المدمجة أو هاتفك الذكي من التقاط الصور التي ترغب بها.

مع كاميرا  3000، يصبح تأطير اللقطات أكثر متعة من خلال Tru-FinderTM الإلكترونية التي تضمن تغطية واسعة للقطة تصل إلى 100%. كما هناك الكثير من المعلومات الإضافية التي يتم عرضها على عدسة الكاميرا الإلكترونية، بما في ذلك شبكة الخطوط للمساعدة في تعزيز جودة ووضوح الصورة. ولا تترك الكاميرا أي شيء للصدف مع خاصية المعاينة الفورية للصور وإمكانية ضبط توازن اللون الأبيض ليتاح لك إنشاء اللقطات التي تحب بمزيد من الثقة.

ومع تزايد ثقتك بقدراتك التصويرية، أضف بعض الملحقات عبر خاصية Multi Interface Shoe™ لتوسيع خياراتك في التقاط الصور. فيمكنك بسهولة إنشاء تأثيرات إضاءة خاصة بك عبر تقنية الفلاش الجديدة والقوية HVL- F43M  مع نظام سوني الفريد Quick Shift Bounce للتخلص من الظلال المزعجة. قم بتسجيل ما يحلو لك من الأصوات أو المحادثات مع بوضوح أكبر مع ميكروفون الستيريو ECM- XYST1M، أو أضف المزيد من السطوع على المشاهد الداخلية من خلال تقنية الإضاءة بالأشعة تحت الحمراء HVL- LEIR1 المعززة ببطارية خاصة.

وللمصورين الذين يرغبون بمزيد من الخصائص الفنية نصيبهم من المرح. فوظيفة تأثيرات الصور Picture Effect  تقدم 15 طريقة لمعالجة الصور، مثل Retro Photo، وMiniature، Partial Colour. بينما تقوم خاصية التأطير الأتوماتيكي بتقليم الصور الشخصية أو المقربة أو حتى الاشياء المتحركة للحصول على نتائج أكثر دقة واحترافية.

وعلى عكس الكاميرات التقليدية، تمنحك كاميرا  3000 حرية إطلاق العنان لقدراتك الإبداعية مع إمكانية الاختيار من 18 عدسة قابلة للتبديل من شركة سوني وكارل زيس، بما في ذلك عدسةSEL50F18  التي تأتي بتصميم جديد باللون الأسود.

وتشمل عدسات كارل زيس، عدسة Vario-Tessar T* E 16-70mm F4 ZA OSS التي توفر قدرات تقريب متوسطة مع تقنيةOptical SteadyShot  البصرية المدمجة التي تساعد على أخذ لقطات مدهشة. ويضاف إلى ذلك عدسات G الأولى من نوعها من سوني لكاميرات E -mount. وأما عدسة E PZ 18-105mm F4 G OSS  الجديدة المزودة بتقنية Optical SteadyShot البصرية، فهي مثالية للتصوير مقاطع الفيديو، وكذلك الصور الثابتة.

وتتوفر حالياً كاميرا  3000 الجديدة من سوني لدى جميع متاجر الإلكترونيات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة .

 

×