نوكيا تطرح هاتف Nokia Lumia 925 في الكويت

طرحت نوكيا اليوم هاتف Nokia Lumia 925 في الكويت، وهو الطراز الجديد من الهاتف القمّة الناجح ضمن مجموعتها، نوكيا Nokia Lumia 920. ويتميّز هاتف Nokia Lumia 925 بتصميم معدني، وأحدث نسخة من كاميرا PureView، فضلاً على مزايا جديدة، وتطبيقات من مطوّرين آخرين ضمن مجموعة Nokia Lumia.

ويضمّ هاتف Nokia Lumia 925 تكنولوجيا العدسة الأكثر تطوراً والجيل التالي من برمجيات التصوير للحصول على صور وفيديو أنقى وأوضح، بما في ذلك صور ممتازة في الإضاءة المنخفضة. ويتميّز هاتف Lumia 925 بنمط Nokia Smart Camera، وهو تحديث لكل هواتف Nokia Lumia الجديدة بنظام التشغيل Windows Phone 8. ويعطي هذا النمط المستخدم طريقة سهلة لالتقاط عشر صور في آن واحد وتعديلها مع خيارات مثل Best Shot، وAction Shot، وMotion Focus لالتقاط صور ممتازة وعالية الجودة.

وأعلنت نوكيا أيضاً عن إطلاق تطبيق Oggl الصادر عن شركة Hipstamatic ، ممّا يسمح بالتقاط صور الهاتف ذات الجودة العالية وتشاطرها مع محبّي التصوير في أرجاء العالم. علاوة على تطبيق OggI، بالإمكان تشاطر الصور على الشبكات الاجتماعية مثل "فيسبوك" و"تويتر" و"فورسكوير" و"إنستاغرام" و"تامبلر" و"فليكر".

وقال إستفان جاكاب، مدير أعمال نوكيا في الكويت: "تواصل شركة نوكيا مسيرتها بتقديم منتجات مبدعة، فنحن نطوّر التجارب على مجموعة هواتف Nokia Lumia، إن كان عبر تقديم مزايا جديدة لمستخدمي هاتف Nokia Lumia الحاليين، أم عبر طرح أجهزة جديدة مثل Nokia Lumia 925. إن الطراز الجديد من Nokia Lumia 925 هو هاتف ذكي أنيق ومتطور ويقدم أداءً رائعاً وتصويراً متميّزاً ونحن نتطلع إلى تقديم الجهاز في المتاجر الكبرى في الكويت."

ومع Nokia Lumia 925، تقدّم نوكيا للمرّة الأولى هاتفاً مصنوعاً من المعدن في مجموعة Nokia Lumia، فتضفي عليها الجاذبية والمزايا الفريدة. ويأتي ظهر الهاتف المصنوع من البوليكاربونات باللون الأبيض أو الرمادي أو الأسود. ويمكن وضع غطاء شحن لاسلكي على ظهر الهاتف للاستفادة من مجموعة أكسسوارات الشحن اللاسلكي من نوكيا. أمّا الأغطية التي تباع بشكل منفصل، فمتوافرة باللون الأبيض والأسود والأصفر والأحمر.

ويتضمّن الهاتف الذكي الجديد من نوكيا الخدمات الرائدة من الشركة مثل مجموعة HERE التي تشمل خدمات الملاحة وتحديد الموقع وتطبيق Nokia Music لدفق غير محدود للأغاني المجانية.

وأضاف تيري مايرسون، نائب رئيس الشركة، قسم الهواتف العاملة بنظام مايكروسوفت ويندوز قائلاً: "إنّنا نواصل تعاوننا مع نوكيا بهدف تغيير طريقة تفكير الناس في استعمال الكاميرا في الهواتف الذكية. فما ابتكرته نوكيا مع هاتف Nokia Lumia 925 يعزّز قدرات التصوير في هواتف Nokia Lumia الذكية".

هاتف Nokia Lumia 925 متوفر في جميع المتاجر الكبرى في الكوبت مقابل 145.9 دينار كويتي.

 

×