لينكسيس تقدم أسرع جهاز راوتر لاسلكي بتقنية 802.11ac

كشفت شركة لينكسيس عن أحدث باقة من أجهزة الراوتر اللاسلكية المزودة بتقنية 802.11ac المتطورة خلال مشاركتها في معرض IFA للإلكترونيات الذي احتضنته العاصمة الألمانية برلين مؤخراً.

وأوضح وكيل شركة لينكسيس في دبي أن أجهزة الراوتر الجديدة تمتاز بسهولة التركيب والتحكم فيها عن طريق منصة لينكسيس Smart Wi-Fi. كما يتمكن المستخدم عن طريق حساب وتطبيق لينكسيس Smart Wi-Fi بالأجهزة الجوالة من الوصول إلى محتويات الملتيميديا المخزنة على وحدة تخزين بمنفذ USB أو تغيير إعدادات الراوتر في أي وقت ومن أي مكان.

وأضافت شركة لينكسيس أن الباقة الجديدة تضم جهاز الراوتر اللاسلكي AC1900 الذي تصل سرعته إلى 600 ميغابت في الثانية مع تقنية 802.11n، وإلى 1300 ميغابت في الثانية مع تقنية 802.11ac. ويعمل جهاز الراوتر الجديد بمعالج ثنائي النوى بسرعة 800 ميغاهرتز، بالإضافة إلى أنه يدعم منفذ USB 3.0 لنقل البيانات بسرعة كبيرة، ويشتمل على ثلاثة هوائيات خارجية قابلة للخلع، لتوفير أقصى قدر من السرعة والمرونة واتساع نطاق التغطية، ويتيح جهاز الراوتر الجديد إمكانية إنشاء حساب مجاني بمنصة لينكسيس وتنزيل تطبيق Smart Wi-Fi على الأجهزة الجوالة المزودة بنظام آبل آي أو إس أو غوغل أندرويد لإتاحة إمكانية الوصول إلى محتويات الشبكة المنزلية في أي وقت ومن أي مكان

ويعمل جهاز الراوتر اللاسلكي AC900 الجديد بسرعة تصل إلى 300 ميغابت في الثانية مع تقنية 802.11n، وتصل سرعته إلى 867 ميغابت في الثانية مع تقنية 802.11ac. ويدعم منفذ USB 3.0 المتطور، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء حساب على منصة لينكسيس سمارت والاستفادة من خدمات التطبيق الذي يحمل نفس الاسم.

وشهد جناح لينكسيس في معرض الإلكترونيات كشف النقاب عن المهايئ AC USB اللاسلكي، والذي يتيح إمكانية ترقية الحاسب اللوحي أو المكتبي إلى أحدث معايير AC اللاسلكية والاستمتاع بسرعة نقل البيانات، ويعمل هذا المهايئ بسرعة  867 ميغابت في الثانية في نطاق تردد 5 ميغاهرتز، كما تبلغ سرعته 300 ميغابت في الثانية في نطاق تردد 4ر2 غيغاهرتز.

وأعلنت شركة لينكسيس عن توافر جهاز الراوتر AC900 اللاسلكي ومهايئ AC USB اللاسلكي في الأسواق اعتباراً من الآن، على أن يتم إطلاق جهاز الراوتر AC1900 خلال شهر تشرين أول/أكتوبر القادم. ولم تفصح شركة لينكسيس عن أية بيانات بخصوص أسعار الأجهزة الجديدة.

 

×