"إتش بي" تطرح حواسب الكل في واحد من سلسلة ENVY Recline

أعلنت شركة "إتش بي" عن إطلاق مجموعتها الجديدة من حواسب الكل في واحد ENVY Recline التي تأتي بتصميم مبتكر يتيح للمستخدم إمكانية تدوير الشاشة اللمسية للأسفل وتقريبها، مما يجعل استعمالها أكثر راحة وسهولة.

وأوضح وكيل الشركة الأمريكية بدبي أن المجموعة الجديدة من الحواسب المتكاملة تتوافر بمقاسين للشاشة هما 23 و 27 بوصة. ويشتمل الموديلان على شاشة IPS عالية الوضوح تدعم تقنية اللمس المتعدد بما يصل إلى 10 نقاط، وينبض بداخلهم معالج إنتل Core من الجيل الرابع، وبطاقة رسوميات من نوع نفيديا. كما أن الموديل المزود بشاشة 27 بوصة يدعم تقنية اتصالات المجال القريب (NFC) التي تتيح للمستخدم توصيل الأجهزة ومشاركة المحتويات على نحو أسرع.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة الأمريكية إصدارا خاصا من حواسب هذه السلسلة يخاطب عشاق الترفيه والموسيقى؛ حيث يشتمل الإصدار ENVY Recline23 Beats Edition على سماعات Beats Audio ثنائية لأفضل تجربة صوتية غنية متاحة على جهاز حاسوب شخصي، فضلا عن أنه يمتاز بلمسات تصميمية جذابة باللونين الأسود والأحمر.

ويتوافر جهاز  ENVY Recline23  في أسواق الشرق الأوسط اعتباراً من أيلول/سبتمبر الجاري وبسعر يبدأ من  319ر5 درهم إماراتي، في حين يتوافر الموديل  ENVY Recline27 اعتباراً من أيلول/سبتمبر الجاري بسعر 287ر 6 درهم إماراتي. أما الإصدار ENVY Recline23 Beats Edition فسيتوافر اعتباراً من تشرين أول/أكتوبر المقبل بسعر يبدأ من 319ر 5 درهم إماراتي.

 

×