كانون تطلق كاميرات مدعّمة بالاتصال اللاسلكي في الكويت

استضافت كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في حلول التصوير، ندوة لإطلاق الجيل التالي من كاميراتها في الكويت. وعُقدت الندوة بالتعاون مع موزّع كانون في الكويت، شركة ناصر محمد الساير للاتصالات، واستضافت أهمّ المحلات والوكلاء في الكويت، وقدّمت فرصة لكانون لتسلّط الضوء على ارتفاع طلب المستهلكين في البلاد على الكاميرات المدعّمة بالاتصال اللاسلكي Wi-Fi وزيادة الوعي بهذا الشأن.

وتضمّنت المجموعة الجديدة المعروضة كاميرا EOS 100D، الكاميرا بعدسة أحادية عاكسة رقمية الأصغر والأخفّ، ومجموعة من كاميرات التصويب والتصوير ومنها IXUS 255، و IXUS 135، و PowerShot S110، وPowerShot N، وPowerShot A3500.

في هذا السياق، قال هندريك فيربروغي، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط: "لقد أجرينا البحوث لنعرف ما يريده المستخدم من التصوير، وكيف يستخدم منتجاتنا، وماذا يفعل، وماذا يودّ أن تقدّمه أجهزتنا، وتوصّلنا إلى نتيجة واحدة، ألا وهي أنّه أياً كان مستوى مهارة المستخدمين، جميعهم يتوقون إلى أن يصبحوا مصوّرين أفضل. ومع طرح التشكيلة الجديدة، تتمثّل مهمّتنا في مساعدة الجميع على اتّخاذ تلك الخطوة، وبالتالي على أن يصبحوا مصوّرين أفضل".

وقال نبيل اسكندراني، مدير عام شركة ناصر محمد الساير للاتصالات: "يؤكّد تحالفنا مع كانون مجدداً التزامنا بمنح المستهلكين في الكويت أعلى مستويات التكنولوجيا والتجارب ذات القيمة المضافة. وقد منحت الندوة لكل شركائنا في الكويت فرصة الاطلاع عن كثب على أحدث تقنيات كانون في مجال التصوير"

وأضاف اسكندراني قائلاً: "لكانون تشكيلة منتجات قوية جداً من حيث التكنولوجيا، والأداء، والنطاق، وتُعدّ من أبرز اللاعبين في قطاع إلكترونيّات المستهلك المتنامي بسرعة في المنطقة. وتسمح وظيفة الاتصال اللاسلكي Wi-Fi الجديدة بتشاطر التجارب في أي وقت وزمن. نحن على ثقة بأنّ تشكيلة المنتجات الجديدة ستتخطّى توقّعات المستهلك وتعزّز سمعة كانون في الامتياز في التصوير في الكويت".
الاتصالية:
مع زيادة استخدام وسائل الإعلام الاجتماعي، تطوّرت علاقة المستهلك بالصورة. فالمهمّ اليوم هو التقاط الصورة وتشاطرها على الفور. ومع أحدث مجموعة من المنتجات، تسمح كانون للمستخدم بتشاطر المحتوى بسرعة وسهولة أكبر مع مزايا Wi-Fi الجديدة. ومن الممكن اليوم تشاطر الصور مع وظيفة Wi-Fi الجديدة المدمجة التي تخوّل نقل الصور لاسلكياً إلى شبكات التواصل الاجتماعي والكمبيوترات والأجهزة المحمولة في غضون ثوانٍ. وتقدّم الأجهزة الجديدة حرية تحميل الصور وطباعتها وتخزين نسخ احتياطية منها مباشرة، من دون حاجة إلى وصلها يدوياً عبر كابل.
إلى جانب نقل الصور لاسلكياً، يمكن وصل الكاميرا بالهاتف الذكي لتخزين الصور وتحميلها إلى مواقع التشابك الاجتماعي، أو بكل بساطة تحميلها مباشرة عبر الواجهة البينية في الكاميرا. ومع حلول الاتصال من كانون، يمكن إرسال حتّى 50 صورة بلمسة زرّ واحدة.
الكاميرا بعدسة أحادية عاكسة رقمية:
EOS 100D – خطوتك الأولى في عالم التصوير بكاميرا بعدسة أحادية عاكسة رقمية
تُعتبر كاميرا EOS 100D أصغر كاميرا بعدسة أحادية عاكسة رقمية بنظام APS-C وأخفّها في فئتها²، ليسهل حملها إلى كل مكان وتصوّر مغامراتك بجودة خلاّبة.
الكاميرات الرقمية الثابتة
PowerShot N  - إبداع غير تقليدي
تُعتبر PowerShot N كاميرا ثورية بحقّ تتحدّى طريقة تفكير المستهلكين في التصوير. وتتميّز الكاميرا بإبداع عفوي في صميمها، وترتكز على جودة الصور التي تتّسم بها كانون التي تقدّم صوراً عالية الجودة وأفلاماً بالتعريف العالي الكامل من دون مساومة على الجودة.
PowerShot 280 HS  - رفيقتك في السفر
مع كاميرا PowerShot SX280 HS يسهل تشاطر الصور المذهلة فوراً مع الأصدقاء والعائلة على الإنترنت، بفضل اتصال Wi-Fi الفوري. وتتضمّن الطرازات في مجموعة PowerShot SX الجديدة معالج الصور الجديد DIGIC 6، مع زوم متطوّر ×20 وعدسة قياس بزاوية 25 ملم تستطيع التقاط الصور الممتازة في الليل أو النهار.
PowerShot A3500  - التقط الصور بسهولة واستكشف إبداعك
تُعتبر كاميرا PowerShot A3500 الجديدة مثالية للمستخدم الذي يبحث عن السهولة عند التصويب والتصوير. وتتمّيز بطبقة نهائية من الألمنيوم الجذاب المتوافر بأربعة ألوان زاهية[i]، وتتّسم بشاشة LCD ساطعة قياس 7.5 سم إلى جانب ميّزة الاتصال اللاسلكي Wi-Fi
PowerShot S11 - أداء جيد في كاميرا صغيرة للمصوّر المتّصل
تعيد PowerShot S110 تحديد سوق الكاميرات عالية الأداء، وهي كاميرا متطورة يمكن حملها في الجيب. مع أنّها صغيرة، تتميّز كاميرا PowerShot S110 بقوتها، ومع خاصية الاتصال اللاسلكي Wi-Fi، تسمح للمستخدم بتشاطر صوره فوراً على الإنترنت أو مع أجهزة لاسلكية أخرى. وللتخلص من الضبابية أو الحركة عند التقاط الصور، تحدّ تكنولوجيا Intelligent IS الفعّالة جداً من اهتزاز الكاميرا عند التقاط الصور والفيديو.
Ixus 255 – أناقة ونحافة وسهولة

تشمل كاميرا IXUS 255 HS نظام الحساسية العالية HS من كانون مع مستشعر بوضوح 12.1 ميغابكسل ومعالجDIGIC 5، ما يسمح لهذه الكاميرا بالتقاط صور ممتازة في حالات الإضاءة المنخفضة، فيسهل تصوير غروب الشمس والحفلات في المساء والسهرات مع الأصدقاء، من دون الحاجة إلى وامض. وتتّسم هذه الكاميرا أيضاً بنمط Hybrid Auto الجديد الذي يقدّم طريقة حديثة لالتقاط الصور الممتازة والأفلام بالتعريف العالي بأقل جهد ممكن.
IXUS 135 – تصميم أنيق وحجم صغير مثالي

تتّسم كاميرا IXUS 135 الجديدة ببدن معدني أنيق، مع تصميم مدمج جذاب يتّسع في أي جيب أو حقيبة. تُجهّز الكاميرا بمستشعر 16 ميغابيكسل مع شاشة LCD قياس 2.7 بوصة. ويسمح نمط Eco الجديد بالتصوير لمدة أطول وفي الوقت عينه الحفاظ على عمر البطارية، فتلتقط الكاميرا صوراً إضافية بنسبة 30%، لتكون مثالية للنزهات العائلية أو العطل.

 

×