كانون تطلق كاميراتها EOS 70D متعددة الوظائف

أعلنت شركة كانون عن إطلاق الكاميرا متعددة الوظائف EOS 70D في أسواق الشرق الأوسط. وأوضح وكيل الشركة اليابانية في دبي أنه تم تصميم الكاميرا الجديدة لتلبية متطلبات عشاق التصوير الطموحين، حيث إنها تجمع ما بين تقنيات التصوير الجديدة ومزايا مشاركة الصور بشكل لاسلكي، وتتناسب مع جميع الأغراض بما في ذلك تسجيل مقاطع الفيديو فائقة الوضوح.

وتشتمل باقة تجهيزات الكاميرا EOS 70D الجديدة على مستشعر APS-C CMOS بدقة وضوح تبلغ 2ر20 ميغابيكسل. وتروج الشركة اليابانية للكاميرا الجديدة بأنها أول كاميرا ذات عدسة أحادية عاكسة في العالم يتم تجهيزها بتقنية Dual Pixel CMOS AF، التي تقوم بضبط البُعد البؤري بشكل دقيق وسلس عند تسجيل الفيديو بالدقة الفائقة الكاملة.

وقامت شركة كانون بتجهيز الكاميرا EOS 70D الجديدة بمعالج DIGIC 5+ بسرعة 14 بت، مع وظيفة الضبط التلقائي للبؤرة 19 نقطة. وتتمكن الكاميرا الجديدة من التقاط ما يصل إلى 7 صور في الثانية، ويمكن تسجيل مقاطع الفيديو بصيغة JPEG أو RAW. وتتمتع كاميرا كانون الجديدة بنطاق لحساسية الضوء ISO يمتد من 100 إلى 12800، وهو ما يتيح إمكانية التقاط صور رائعة في ظل أجواء الإضاءة المنخفضة.

وتزخر كاميرا كانون الجديد بشاشة لمسية Clear View LCD II مقاس 7ر7 بوصة، وتتمتع هذه الشاشة المتحركة بدقة وضوح تبلغ 1040 ألف بيكسل، وتساعد المصور على تسجيل مقاطع الفيديو أو التقاط الصور من زاويا إبداعية.

وأعلنت شركة كانون أن الكاميرا EOS 70D الجديدة تشتمل على وظيفة الواي فاي التي تتيح إمكانية مشاركة الصور مع الأصدقاء والتحكم في الكاميرا عن بُعد بواسطة تطبيق EOS Remote للتحكم في نطاق واسع من إعدادات الصور، مثل درجة الحساسية ISO والتعريض وضبط البُعد البؤري وتشغيل المصراع.

وبالإضافة إلى التقاط الصور الفوتوغرافية يمكن استخدام كاميرا كانون EOS 70D الجديدة لتسجيل مقاطع الفيديو بالدقة الفائقة الكاملة (1920 x 1080 بيكسل). ويتم تسجيل الصوت بجودة الاستريو من خلال الميكروفون الداخلي، علاوة على إمكانية تحسين جودة الصوت من خلال استعمال وصلة  الميكروفون الخارجي. ولم تفصح شركة كانون عن أية بيانات بشأن أسعار الكاميرا EOS 70D الجديدة.

 

×