سامسونج تطلق الثلاجة الأكثر ذكاءً على الإطلاق

أعلنت سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع وسائل الإعلام الرقمية والتقنيات الرقمية للتوافق والتقارب التكنولوجي، عن إطلاق ثلاجة T9000 المبتكرة ذات أنظمة التبريد الثلاثية. ولا تقتصر هذه الثلاجة على سعتها الكبيرة التي تبلغ 929 ليتر، بل تستطيع التكيّف وفقاً لاحتياجات المستخدم حيث تتيح له اختيار إعدادات درجة الحرارة لكل حجيرة تبريد بشكل منفصل، وذلك بفضل أنظمة CoolSelect Plus للتحكم بالتبريد.   

ومن خلال أربعة إعدادات لضبط الحرارة، توفر الثلاجة الجديدة درجات حرارة تتراوح بين درجتين وتسع عشرة درجة مئوية تحت الصفر ويمكن التحكم بها باستخدام شاشة على الباب اليساري للثلاجة. وبذلك يمكن استخدام الدُّرج (الجارور) لتجميد البيتزا في يوم ما ثم استخدام نفس الدُّرج لتبريد اللحوم في اليوم التالي.

وتعليقاً على إطلاق الثلاجة الجديدة، قال تايسانغ بارك، المدير العام لمجموعة مبيعات الأجهزة المنزلية لدى شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: "في ظل ما نعيشه من تغير تدريجي في البيئة المحيطة بنا، يتم تعديل المنتجات المتاحة لنا وفقاً لتغير متطلباتنا. وتأتي ثلاجة T9000 الأكثر ذكاءً من سامسونج لتضفي مزيداً من التقنيات المتطورة على المطبخ بما يتيح للمستخدمين تغيير وظائف حجيرات التبريد بشكل منفصل حسب ما يناسبهم وفي أي وقت يشاؤون بمجرد لمسة زر".

البرودة الأمثل لإبقاء الأغذية طازجة

تم تزويد الثلاجة الجديدة بثلاثة عشر جهاز استشعار داخلها وخارجها   لمراقبة الطقس والرطوبة ودرجة الحرارة بما يمكّن الثلاجة من ضبط درجة حرارتها والحفاظ على المستوى الأمثل من البرودة في كافة أجزائها لتبقى الأغذية طازجة. فخلال النهار عندما يتم فتح باب الثلاجة بشكل متكرر وتكون درجة الحرارة الخارجية عالية، يزيد الضاغط من سرعته لتخفيض درجة الحرارة الداخلية، ثم يعود الضاغط ليعمل بشكل بطيء أثناء الليل عندما تكون درجة الحرارة منخفضة والرطوبة عالية وعادة ما يقل فتح باب الثلاجة.      

كما يوجد على السقف الداخلي للثلاجة "مولد أيونات البلازما المضاد للبكتيريا" (Plasma ion Bacteria Safe Ionizer) للتعقيم من البكتيريا بشكل فعّال من خلال توليد أيونات (أي شوارد) الأكسجين والهيدروجين النشطة التي تزيل الملوثات البيولوجية الضارة.

سعة كبيرة

تتميز الثلاجة الجديدة بقلّة جدرانها الداخلية الفاصلة بين أجزائها ورفوفها الأكثر قابلية للطي وتجهيزات حماية أبوابها الكبيرة وسهلة الاستخدام، كما أن تصميم أجزائها العلوية يتيح تخزين أغذية أكبر حجماً دون الحاجة إلى التبديل بين الأشياء لإيجاد مساحة كافية، سواء كان لتخزين طبق من كيك أعياد الميلاد أو صناديق العصائر الكبيرة. وبالإضافة إلى ذلك فإن حجيرة الخضار الطازجة التي تقع بمحاذات ارتفاع مناضد المطبخ، تقلل من الحاجة إلى الانحناء وتوفر درجة حرارة مثالية لإبقاء الفواكه والخضار طازجة مع احتمالية أقل لاختلاط روائح الأغذية.

تصميم دائم التألق

تتناسب ثلاجة T9000 مع أي نوع من التصاميم الداخلية العصرية للمنازل، حيث تتمتع بتصميم دائم التألق مع مقابض معدنية راقية وهيكل فضي مقوّس، وتتوفر بخمس نماذج تصميمية. وتكتمل روعة هذه الثلاجة من خلال لمسات إضافية أنيقة تشمل إنارة LED التي تضيء كافة زوايا الثلاجة، وموزع لمياه الشرب الباردة، مما يجعل هذا المنتج من أهم المقتنيات للمطبخ العصري.

ويُشار إلى أن ثلاجة T9000 تتوفر حالياً لدى مجموعة مُختارة من متاجر التجزئة في دولة الكويت  بسعر يبلغ 999 دينار كويتي.

 

×