آيسر تطرح باقة جديدة من الشاشات فائقة الدقة

أطلقت شركة آيسر ثلاث شاشات جديدة فائقة الدقة تعمل بتقنية الدايودات المضيئة LED. وأوضح وكيل الشركة التايوانية في دبي أن الشاشات الجديدة تأتي بمقاس 27 و 29 بوصة وتهدف لتلبية احتياجات المستخدم سواء كانت شخصية أو خاصة بالأعمال.

وتشتمل الباقة الجديدة من شركة آيسر على شاشة لمسية مخصصة للاستخدامات الشخصية وشاشتين غير لمسيتين تلبي متطلبات مختلف الأغراض الشخصية والاحترافية. وأكدت شركة آيسر أن الموديلات الجديدة تمتاز ببراعة التصميم والتقنية الفائقة ودقة الوضوح المتناهية.

وأوضحت شركة آيسر أن الشاشة T272HUL الجديدة تأتي بمقاس 27 بوصة وتعمل بدقة الوضوح المتناهية «دبليو كيو إتش دي» 1440 x 2560 بيكسل، وتدعم تقنية اللمس حتى عشر نقاط. ويتوافق تصميم هذه الشاشة الجديدة من شركة آيسر مع نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز 8 الجديد. وتزخر الشاشة T272HUL الجديدة بحوالي 07ر1 مليار لون وزمن استجابة يبلغ 5 مللي ثانية. بالإضافة إلى التصميم الرائع الذي يجعلها تحفة فنية سواء تم استخدامها في المنزل أو المكتب.

وتقدم شركة آيسر الشاشتين B276HUL و B296CL للاستخدامات الشخصية والاحترافية، حيث يمتاز الموديلان بنحافة وبراعة التصميم. وتعمل خاصية ErgoStand على تعديل تهيئة الشاشتين حسب الوضعية الأنسب للاستخدام، حيث يمكن تدوير الشاشة في اتجاه عقارب الساعة حتى 90 درجة، مما يساعد على مشاهدة الشاشة رأسياً أو أفقياًَ. بالإضافة إلى إمكانية إمالة الشاشة حتى 35 درجة.

وتتمتع الشاشات الجديدة من آيسر بزاوية مشاهدة عريضة تبلغ 178 درجة، مما يجعلها مناسبة للتعاون والتنسيق مع الزملاء في العمل. وتشتمل باقة تجهيزات الشاشات الجديدة من آيسر على سماعتين ومنفذ USB يمكن استخدامه لشحن الهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة الجوالة.

وبفضل اعتمادها على تقنية الدايودات المضيئة يقل استهلاك الشاشات الجديدة من الطاقة بنسبة تصل إلى 68% مقارنة بالشاشات العادية ذات تقنية الكاثود المشع. علاوة على أن هذه الشاشات تتوافق مع معيار ENERGY STAR وكذلك معيار TCO، وبالتالي فإنها تعتبر الاختيار المثالي للراغبين في اقتناء شاشات صديقة للبيئة مع الأداء الفائق والتصميم البارع. ولم تفصح الشركة التايوانية عن أية بيانات بخصوص الأسعار المتوقعة لباقة الشاشات الجديدة.