سامسونج تطلق هاتف "جالكسي إس 4 آكتيف" في الكويت

أعلنت سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة عالمياً في تكنولوجيا الهواتف المحمولة والحلول الرقمية، اليوم عن إطلاقها هاتف "جالكسي إس 4 آكتيف" في الكويت . وقد تمّ تصميم هذا الهاتف خصيصاً لتحمّل الأجواء الصعبة سواءً كانت كثباناً رملية أم ودياناً صخرية حيث أن رفيق حياتك هذا مصممٌ ليبقيك على اتصال أثناء استكشافك العالم من حولك.

وبهذه المناسبة صرح السيد/ هيسم ياسين رئيس مجموعة الاتصالات لدى شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات بالقول: "إن الطبيعة في منطقة الخليج ميدان رحب لعشاق المغامرة ولكل من يهوى استكشاف الطبيعة لذا فنحن متحمسون جداً لإطلاق هاتف "جالكسي إس 4 آكتيف" والذي يعدّ حلقة جديدة في سلسلة هواتف جالكسي. وقد أخذت شركة سامسونج بعض الميزات المبتكرة من هاتف "جالكسي إس 4" وأضافت إليها عناصر تصميمية تتميز بحماية فائقة جعلت من هذا الهاتف رفيق الحياة المثالي لعشاق السفر والاستكشاف".
أقصى حدود المتانة

حصل هاتف "جالكسي إس 4 آكتيف" على شهادة IP67* والتي تعني أنه محميّ بالكامل ويستطيع مقاومة ذرات الغبار وتسرب الماء على عمق متر لمدة تصل إلى 30 دقيقة وبالتالي لن تضطر لترك الجهاز في منزلك طيلة اليوم إذا ما أردت الانطلاق في رحلة إلى شاطئ البحر أو المشي لمسافات طويلة في جوّ مغبر. ونظراً لأن هاتف "جالكسي إس 4 آكتيف" مزوّد بسماعات مقاومة للماء، يمكنك استخدام السماعات في أجواء المغامرة الصعبة بنفس الطريقة التي تستخدمها فيها في الأجواء العادية. وبفضل التصميم الفريد للجهاز يمكن للمستخدمين التقاط لحظات رائعة كان من المستحيل الحصول عليها في الهواتف الذكية الاعتيادية مثل التقاط كل لحظة أثناء رحلة بحرية على طوافة أو التقاط صورة رائعة تحت الماء في المسبح.
استشكف لمدة أطول بفضل الأداء الجبار للجهاز

يتطلب نمط الحياة النشط طاقة كبيرة ولذلك يوفر لك هاتف "جالكسي إس 4 آكتيف" فترة استخدام طويلة وجبارة.  
ويتميز الجهاز بمعالج  رباعي النواة بسرعة 1.9 جيجاهرتز وبطارية بقوة 2,600 ميلي أمبير وبالتالي فإنه قادر على معالجة أصعب المهام بمنتهى السهولة والدقة. وإن الألوان المدهشة والدقة الفائقة لشاشة الجهاز الرائعة المصنوعة من الكريستال السائل (LCD) بحجم 5.0 بوصة ودقة كاملة الوضوح من نوع HD TFT (بدرجة دقة443  بيكسل لكل بوصة) كل ذلك يجعل تشغيل تطبيقات الألعاب أو مشاهدة ملفات الفيديو لساعات سهلة على النظر. وبفضل ميزة Glove Touch (أي اللمس بالقفاز) لم يعد الجو البارد عائقاً حيث يمكن التفاعل مع شاشة اللمس كالمعتاد أثناء ارتداء القفازات. 

وبفضل الكاميرا الخلفية للجهاز بدقة 8 ميجا بيكسل يستطيع المستخدم بسهولة مشاركة تجاربه المفعمة بالحياة أثناء تجواله. كما يتميز هاتف "جالكسي إس 4 آكتيف" بوضعية Aqua Mode (أي وضعية مقاومة الماء) والتي تقتصر على هذا الطراز وحسب ويمكن استخدامها لزيادة جودة الرؤية والوضوح أثناء التقاط الصور ومقاطع الفيديو تحت الماء.

ويمكن استخدام مفتاح الصوت الذي يوجد على جانب الجهاز كزر للكاميرا مما يسمح للمستخدم بتشغيل تطبيق الكاميرا بسرعة وسهولة لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو لحظة حدوثها. وفضلاً عن ذلك يمكن للكاميرا أن تتحول إلى مصباح وامض (فلاش) LED يستعين به المستخدم أثناء مزاولة الأنشطة تحت الإضاءة المنخفضة وخلال الليل بمجرد ضغطة طويلة على مفتاح الصوت.

تجربة حياتية أكثر غنىً وكمالاً

إن هاتف "جالكسي إس 4 آكتيف" مصمم بواجهة مستخدم سلسة تجمع كافة الميزات المحببة لهاتف "جالكسي إس 4".

كما يتميز الجهاز بخاصية S Travel (Trip Advisor) (أي استشاري السفر) والتي توفر المساعدة على السفر والمعلومات حول البلدان والنصائح بما يحقق للمستخدم تجربة أكثر سلاسة في البيئات غير المألوفة.

أما ميزة S Translator (أي المترجم) فتجعل السفر حول العالم سهلاً حيث توفر ترجمة فورية لرسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة على شكل نصوص أو كلام منطوق.

أما واجهة الكاميرا فهي مصممة لإضافة عنصر الحدس والإمتاع على التقاط ومشاركة اللحظات المعبّرة حيث تتميز بوضعيات تصوير متعددة تشمل وضعية Drama Shot (أي الصورة المسرحية) والتي تتيح للمستخدم مشاهدة جميع اللقطات المثيرة مجتمعة من خلال لقطة واحدة متصلة، ووضعية Sound & Shot (أي الصوت والصورة) والتي تسجّل الصوت والكلام مع الصورة وبالتالي تلتقط اللحظات بتنسيق ملف مرئي/مسموع.

وبفضل ميزة Story Album (أي الألبوم القصصي) فإن الصور التي يتمّ التقاطها بواسطة هاتف "جالكسي إس 4 آكتيف" يتمّ جمعها وتبويبها وفقاً للخط الزمني للمستخدم أو موقعه الجغرافي أو المناسبة التي التقطت فيها الصور وبالتالي يتمّ على الفور إنشاء ألبومات صور منظمة.

ولتسهيل عملية المشاركة، بإمكان المستخدمين أيضاً استخدام وظيفة Group Play (أي التشغيل الجماعي) للاستمتاع معاً بسماع الأغاني ومشاهدة الصور والوثائق والألعاب عبر طرازات متنوعة من الأجهزة تشمل "جالكسي إس 4" و "جالكسي إس 4 ميني" و "جالكسي ميجا 6.3" و "جالكسي ميجا 5.8".

وبفضل ميزة Samsung Smart Pause (أي التوقف الذكي) بإمكان المستخدم التحكم بالشاشة باستخدام التلميحات أو الإيماءات البصرية.

فخلال مشاهدة مقطع فيديو ما، يتوقف العرض موقتاً عندما تحوِّل بصرك عنه ثم يستأنف مجدداً عندما تعود إلى مشاهدته مما يوفر قدراً كبيراً من عمر البطارية ومن الزمن المستغرق في إعادة العرض يدوياً. أما ميزة Air View (أي المشاهدة الهوائية) فتتيح لك معاينة محتوى رسائل البريد الإلكتروني بمجرد تحويم أصبعك فوق الشاشة مما يوفر الوقت والبيانات. أما ميزة Air Gesture (أي الحركات الهوائية) فتمكّنك من تبديل الأغاني وتصفح مواقع الويب للأعلى والأسفل والرد على المكالمات بمجرد تلويحة بسيطة من يدك.

وبالإضافة إلى ذلك، تمكّنك ميزة S Health (أي الصحة) من متابعة بيانات وضعك الصحي وعند وصل ملحق ميزة الصحة يمكنك رصد نبضات قلبك ووزنك ونمط النوم لديك والقياسات الشخصية الأخرى مما يعزز نمط الحياة الصحي لديك.

محتوى وخدمات معزّزة يتضمن هاتف "جالكسي إس 4 آكتيف" أيضاً محتوى وخدمات تنافسية مما يوفر تجربة تجوال سلسلة في أي وقت وأي مكان.

وبفضل تطبيق Samsung Hub (أي مركز سامسونج) يمكن للمستخدم الوصول إلى ملفات الأغاني والفيديو والكتب والألعاب والمحتوى التعليمي الممتع، ومن خلال واجهة التطبيق الجميلة والتي هي أشبه بمجلة يمكن تصفح محتوى متنوع من الخدمات بالإضافة إلى شراء وإدارة المحتوى بسهولة عبر حساب واحد للمستخدم لدى شركة سامسونج.  وبإمكان المستخدم أيضاً التحكم بجهاز التلفزيون لديه من خلال ميزة Samsung WatchON حيث يتحول هاتف "جالكسي إس 4 آكتيف" إلى جهاز تحكم عن بعد عبر الأشعة تحت الحمراء يمكن من خلاله التحكم بجهاز التلفزيون أو الرسيفر أو مشغل الأقراص المدمجة.

ومن خلال ميزة WatchON يوفر  هاتف "جالكسي إس 4 آكتيف" اختيارات متنوعة من المحتوى الترفيهي بما فيها البث التلفزيوني المباشر والبث التلفزيوني السلكي والفيديو حسب الطلب وذلك بفضل البيئة الرقمية الغنية التي يوفرها نظام "دليل البرامج الإلكترونية EPG لدى سامسونج. وهناك ميزة فريدة أخرى وهي ChatON (أي واصل الدردشة) حيث يستطيع المستخدم من خلالها التواصل مع الآخرين وإجراء الدردشات الجماعية ومشاركة ملفات الوسائط المتعددة والتفاعل بطرق مبتكرة جديدة باستخدام الصور والرسم أو التشكيل باليد عبر أجهزة المحمول المختلفة. ومما يعزز من إمكانيات المشاركة التي يتميز بها الجهاز توافر خدمة Samsung Link (أي رابط سامسونج) والتي تمكّن المستخدم من مشاركة ومزامنة المحتوى ما بين الهاتف وأجهزة سامسونج الرقمية الأخرى.  

ويتوفر هاتف "جالكسي إس 4 آكتيف" لدى كافة متاجر التجزئة الرئيسية في الكويت بسعر يبلغ 179 دينار كويتي،  و بثلاثة ألوان هي الرمادي الداكن والأزرق البحري والبرتقالي المتوهج.

 

×