زيروكس تطرح ماسحاً ضوئياً متنقلاً بوظائف متطورة

كشفت شركة زيروكس عن طرحها ماسح ضوئي متنقل جديد بوظائف متطورة في أسواق الشرق الأوسط. وتهدف الشركة من خلال الجهاز Travel Scanner 150 الجديد إلى تلبية الطلب المتزايد على الماسحات الضوئية المتنقلة، حيث يمتاز الجهاز الجديد بحجمه المدمج للغاية ووزنه الخفيف الذي لا يتعدى 340 غراماً.

ويمتاز الماسح الضوئي Travel Scanner 150 بالعديد من الوظائف المتطورة التي تساعد الموظفين كثيري التنقل على مسح جميع أنواع المستندات، مثل الفواتير وبطاقات العمل والمستندات والصور والخرائط وغيرها، مع إمكانية تنظيم وإدارة هذه المستندات وتحويلها إلى ملفات رقمية، وبعد ذلك يتم إرسالها مباشرة إلى مواقع التخزين على الإنترنت. وتساعد كل هذه الوظائف على زيادة الكفاءة والإنتاجية وتبسيط مهام العمل.

ويزخر الماسح الضوئي الجديد بتقنية التصحيح الذكي للصورة Intelligent Image Correction، التي تحول دون انحراف الصورة وتقوم بتصحيحها أوتوماتيكياً. كما أن جهاز Travel Scanner 150 يدعم برنامج Acuity لتحسين الصورة ومعالجة أي تشويش بها، حتى إذا كانت المستندات الأصلية غير واضحة بدرجة كافية. ويتمكن المستخدم عبر هذا البرنامج من إرسال المستندات الممسوحة ضوئياً بلمسة زر واحدة إلى مواقع الحوسبة السحابية على الإنترنت، أو يتم تحويلها إلى ملفات بصيغة PDF.

ويشتمل الماسح الضوئي المتنقل أيضاً على تقنية Visioneer OneTouch التي تتيح للمستخدم إجراء عملية المسح الضوئي لجميع أنواع المستندات دون الحاجة إلى الضبط المسبق. وتعمل تقنية AutoLaunch على إجراء عملية المسح الضوئي بشكل أوتوماتيكي بمجرد إدخال المستندات. ولم تفصح شركة زيروكس عن أية تفاصيل تتعلق بأسعار الماسح الضوئي الجديد.