آيسر تطلق باقة جديدة من الحواسب المحمولة بأحدث معالجات إنتل

أطلقت شركة آيسر باقة جديدة من الحواسب المحمولة المزودة بأحدث معالجات إنتل. وأوضح وكيل الشركة التايوانية في دبي أن الباقة الجديدة تشتمل على سلسلة حواسب الترفيه Aspire V3 وسلسلة الحواسب Aspire V5 المُحدثة، التي تمتاز بسُمك أقل من الموديل السابق، وكذلك سلسلة الألترابوك Aspire V7، بالإضافة إلى سلسلة Aspire E1 التي تلبي كافة متطلبات الحوسبة الاعتيادية اليومية.

وتزخر باقة الحواسب الجديدة بالجيل الرابع من معالجات إنتل Core، وتتفاوت هذه الأجهزة في تصميمها وألوانها وأدائها بما يلبي الاحتياجات الفردية لجميع المستخدمين.

وتمثل سلسلة Aspire V3 البديل الجوال للحواسب المكتبية، وتمتاز بشاشة مقاس 3ر17 بوصة بدقة الوضوح الفائق HD+ أو الدقة الفائقة الكاملة Full HD. وتتمتع سلسلة Aspire V3 بالجيل الرابع من معالجات إنتل Core i7 بما يضمن الأداء الفائق حتى عند تشغيل الألعاب والتطبيقات كثيفة الحوسبة. وتوفر هذه المعالجات الجديدة أفضل توازن في استهلاك الطاقة الكهربائية. ويعمل منفذ HDMI على الاستمتاع بالألعاب أو مشاهدة الأفلام على شاشة تلفاز أكبر.

وتتوافر سلسلة Aspire V5 بثلاثة مقاسات للشاشة، وهي 6ر15 و 14 و 6ر11 بوصة بما يلائم مختلف الاحتياجات، ويمكن أن يأتي الموديل 6ر15 و 14 بوصة بتقنية اللمس أو بدونها ويتمتعان بلوحة مفاتيح كاملة مع إضاءة خلفية اختيارية. ويمتاز الموديل 6ر11 بوصة بلوحة مفاتيح تماثل حجم لوحة المفاتيح بالحواسب المحمولة بشاشة 3ر13 بوصة. وقامت شركة آيسر بتزويد هذه السلسلة بموديلات مختارة من بطاقات الرسوميات نفيديا GeForce GT7XXM لإثراء عملية الاستمتاع بالألعاب الترفيهية العادية.

وتتسم سلسلة الألترابوك Aspire V7 بتصميم أنيق وسُمك أقل من السلسلة Aspire V5. وتشتمل باقة تجهيزات الألترابوك على أحدث معالجات إنتل بما في ذلك معالجات Core i7 وبطاقة الرسوميات GeForce GT 750M أو GeForce GT 720M، مما يساعد المستخدم على إنشاء محتويات الفيديو فائقة الجودة. وتمتاز سلسلة Aspire V7 بشاشة لمسية متعددة الإيماءات (عشر نقاط) من أجل الاستفادة من جميع وظائف نظام تشغيل ويندوز 8. وتتمتع هذه الأجهزة النحيفة بدقة الوضوح الفائق 768 x 1366 بيكسل أو الدقة الفائقة الكاملة 1920 x 1080 بيكسل، بما يضمن صورة واضحة ومشاهدة من زاوية عريضة.

وتتوافر سلسلة الحواسب المحمولة Aspire E1 بشاشة مقاس 6ر15 و 14 بوصة وبدقة الوضوح الفائق، بما يضمن الاستمتاع بصورة مفعمة بالتفاصيل عند مشاهدة الأفلام أو الصور الرقمية. وتقدم شركة آيسر هذه السلسلة بدرجات اللون الأسود في تصميم كلاسيكي، مع تقليل سُمك جسم الحاسوب، بالإضافة إلى التصميم المدمج من أجل سهولة التنقل به من مكان إلى آخر.

ولم تفصح شركة آيسر عن أية تفاصيل تتعلق بموعد طرح الحواسب الجديدة في الأسواق أو أسعارها المتوقعة.

 

×