إل جي أوبتيموس جي برو أول هاتف ذكي بالوضوح الكامل يتم إطلاقه هذا الأسبوع في الشرق الأوسط

بناء على النجاح الذي حققه الهاتف أوبتيموس جي كشفت شركة إل جي اليوم عن أحدث هواتفها من عائلة جي في منطقة الشرق الوسط، وهو الهاتف إل جي أوبتيموس جي برو، الذي يتمتع بمزايا متقدمة، في طليعتها أكبر شاشة تقدمها إل جي في هواتفها الذكية وهي قياس 5.5 بوصة كاملة الوضوح وبتقنية IPS ويدعم الهاتف الجيل الرابع LTE إلى جانب مزايا جديدة لتجربة الاستخدام تم تطويرها لتلبي الطلب المتزايد على الهواتف الذكية ذات الشاشة الكبيرة.

ولقد تم تطوير شاشة الوضوح الكامل بتقنية IPS المتوفرة في هاتف أوبتيموس جي برو بالتعاون مع شركة إل جي لشاشات الإظهار، وتتمتع شاشة أوبتيموس جي برو بدقة 1920×1080 بيكسل وبكثافة 400 بيكسل في البوصة. كما يعتمد الجهاز في عمله على بطارية هي الأكبر سعة ضمن فئتها وتصل إلى 3140 ميلي أمبير ساعة، ما يمكن من الاستمتاع بمشاهدة أفلام عالية الوضوح لساعات وساعات، ويستطيع المستخدم من خلال الكاميرا الأمامية ذات 13 ميغابيكسل والكاميرا الخلفية 2.1 ميغابيكسل التقاط الصور والفيديو بالوضوح الكامل، وبذات جودة تلفزيونات الوضوح العالي.

ويتمتع جهاز أوبتيموس جي برو بمزايا تجربة الاستخدام المتقدمة المصممة خصيصاً لهذا الجهاز، ومن أهمها؛ التسجيل الثنائي، وبانوراما الواقع الافتراضي. وتمكن ميزة التسجيل الثنائي المستخدم من التقاط الصور من الكاميرتين الأمامية والخلفية في آن معاً لتحقيق تجربة صورة في صورة، في حين أن ميزة بانوراما الواقع الافتراضي تلتقط صوراً أفقية وعمودية لما حولنا للحصول على صورة ذات 360 درجة. إن مزايا الابداع وخصائص تجربة الاستخدام الموجودة في هاتف أوبتيموس جي الشهير تمت إضافتها إلى الهاتف الجديد أوبتيموس جي برو ومنها مزايا كويك ميمو والتقريب الحي وكيو سلايد.

وقال دي واي كيم، رئيس إل جي إلكترونيكس في الخليج: "تم تصميم الهاتف أوبتيموس جي برو خصيصاً ليقدم صوراً رائعة الجودة على هاتف ذكي يتمتع بشاشة كبيرة. وسنتابع توسيع مكانتنا في قطاع هواتف LTE الذكية بالتركيز على تقنياتنا المدهشة في الشاشات وتجربة الاستخدام الفريدة التي تتمتع بها أجهزتنا".

إن الهاتف إل جي أوبتيموس جي برو هو من أكثر الهواتف الذكية تطوراً المتوفرة في الأسواق حالياً، ونال حديثاً جائزة أفضل جهاز/هاتف للجيل الرابع LTE ضمن قمة LTE العالمية 2013، وذلك تقديراً لمزاياه وأدائه القوي. وبعد أول ظهور للهاتف في المؤتمر العالمي للهاتف الجوال 2013 ما لبث أن نال جائزة النقطة الحمراء (red dot) لتميزه من ناحية التصميم.

أهم مواصفات الهاتف الذكي أوبيتموس جي برو:
· الرقاقات الإلكترونية: معالج رباعي النواة من كوالكوم طراز سنابدراغون 600 وبتردد 1.7 غيغاهرتز
·  الذاكرة الحية: 2 غيغابايت من نوع DDR
·  ذاكرة التخزين: 16 غيغابايت
·  الشاشة: 5.5 بوصة عالية الوضوح 1920×1080 بيكسل / 440 بيكسل في البوصة
·  الكاميرا: خلفية 13 ميغابيكسل مع مصباح فلاش، وأمامية 2.1 ميغابيكسل
·  نظام التشغيل: أندرويد جيلي بين الإصدار 4.1.2
·  البطارية: 3140 ميلي أمبير ساعة ( قابلة للإزالة والشحن بدون أسلاك)
·  الأبعاد: 150.2×76.1× 9.4 ميليمتر

 

×