كاميرا أكشن كام بتقنية واي فاي من سوني

قدمت سوني كاميرا الفيديو الجديدة (Action Cam)، التي تقدم جودة تصوير فائقة بأسلوب التصوير الجديد point-of-view، للمشاركين في سباق الدراجات النارية "كأس آيل أوف مان السياحي" حيث تم تركيب كاميرات 47 HDR-AS 15 (Action Cam) على مركبات المتسابقين لالتقاط أروع اللقطات واللحظات المشوقة أثناء السباق، والتي يمكن الوصول اليها ومشاهدتها عن طريق صفحة سوني (Action Cam) على اليوتيوب. 

وتم تصميم الكاميرا لتكون مثالية للتصوير خارج المنزل أو أثناء ممارسة الرياضات القاسية لالتقاط مقاطع فيديو عالية الوضوح والجودة بدقة، وهي مصممة بحيث تقدم أفضل تقنيات سوني بوزنها الخفيف الذي لا يتعدى 90 جرام مما يجعلها مثالية لالتقاط صور مذهلة، كما تتضمن تقنية استشعار الصور الشهيرة من سوني (Exmor® R) 16.8 MP للحصول على حساسية مذهلة في الإضاءة المنخفضة مع درجات أعلى من الوضوح، فضلاً عن ميزة تثبيت الصورة أثناء الاهتزاز والتصوير بالحركة البطيئة.

وقال كريستوفر كوت، منتج في تلفزيون "نورث وان": "أعجبتني روعة الصور والصوت، كما أن الكامير لم تقم فقط بالتقاط صوراً مذهلة، بل أيضا لحظات التشويق التي يعيشها الدراجون. هذا هو السبب الرئيسي الذي شجعنا لاعتمادها كاميرا رسمية لسباقات TT لهذا العام".

يعد "كأس آيل أوف مان السياحي" من سباقات الدراجات النارية الأكثر شهرة في العالم، ويستقطب السباق الذي يمتد لنحو 37 ميلاً من الطرق العامة، الكثير من الدراجين والمشجعين من جميع أنحاء العالم منذ انطلاقته قبل أكثر من 100 سنة.

وسواء كنت تمارس رياضة القفز بالمظلة، أو التزلج على الرمال أو الكثبان الرملية، أو ركوب الدراجات الهوائية، يمكنك التقاط أروع الصور والمقاطع بكاميرا (Action Cam) التي تستفيد من خبرة سوني العريقة في عالم التصوير، مع ما تقدمه من مزايا رائعة تشمل التصوير في الإضاءة المنخفضة والتصوير بالحركة البطيئة فضلاً عن ميزة تثبيت الصورة أثناء الاهتزاز. وتعتبر تقنية التصوير بأسلوب point-of-view مثالية أثناء المغامرات بين الجبال وتحت الماء وأي رياضة حركية أخرى.

وتتضمن الكاميرا أيضا ذاكرة قابلة للتوسيع باستخدام من خلال منفذين لبطاقات الذكرة الإضافية (Memory Stick Micro™) و(Micro SD/SDHC)، مع ميكروفون ستيريو مدمج لالتقاط جميع الأصوات المثيرة أثناء مغامراتك، ومنفذ HDMI® صغير لمشاركة الفيديو مع الأصدقاء والعائلة على التلفزيونات عالية الوضوح. كما تتوافق الكاميرا مع أجهزة الماكنتوش والكمبيوتر الشخصي مع سهولة فائقة في تحميل المحتوى على المواقع الاجتماعية مثل الفيسبوك واليوتيوب. وبفضل احتوائها على تقنية الاتصال WiFi، يمكن للمستخدم نقل المحتوى على الفور إلى هاتفه الذكي.

تتوفر كاميرا (Action Cam) حالياً في محلات جمبو للالكترونيات وبعض المتاجر المختارة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

×